من هو ياسر الفيصل الشهير على مواقع التواصل
من هو ياسر الفيصل الشهير على مواقع التواصل

من هو ياسر الفيصل الشهير على مواقع التواصل

بانوراما
nour ahmed28 يناير 2020

يعد ياسر الفيصل الشهير واحدًا من أكثر الأسماء شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ويتابعه عدد كبير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عمومًا وله أيضًا جماهير على مستوى العالم العربي.

وقام ياسر فيصل بشن هجمات ضد شخصيات مشهورة من خلال الانتقاد، وأدى هذا الأمر إلى تقسيم الجماهير إلى قسمين: مؤيد ومعارض، لأفعال يقوم بها ضد شخصيات مشهورة.

أحد أشهر الشخصيات على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي ذات الأصل السعودي  لديه العديد من القنوات على مواقع الإنترنت التي ينتقد من خلالها الشخصيات الشهيرة على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشكل عام، وقد أدى هذا الأمر إلى شهرته بشكل كبير.

يعد تطبيق Snapchat أحد أهم التطبيقات التي تنتشر في المملكة العربية السعودية، لأن التطبيق يحتوي على عدد من الشخصيات الشهيرة، بما في ذلك هذه الشخصيات ياسر الفيصل الشهير الذي تم تكرار اسمه بشكل لافت خلال الأيام القليلة الماضية.

%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%B1 %D8%B3%D9%86%D8%A7%D8%A8  - غزة تايم - Gaza Time

على الرغم من شهرة ياسر الفيصل، إلا أن عددًا كبيرًا من المواطنين لا يعرفون هذه الشخصية، لكن الملف الخاص باسم هذا الشخص قد تكرر على وسائل التواصل الاجتماعي، مما جعل المواطنين يبحثون عن صور الناشط ياسر الفيصل.

يعد الدكتور خلود من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية بعد أن انتقدها فيصل ياسر بشكل لاذع ضدها وتسبب هذا الخلاف الواسع بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما كشفت عنه العديد من المصادر الإخبارية قإن سبب هجوم فيصل ضد الدكتور خلود  بسبب زوجها من خلال سناب شات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.