شاهد: تفاصيل قضية صالح الجسمي مع مريم حسين
شاهد: تفاصيل قضية صالح الجسمي مع مريم حسين

شاهد: تفاصيل قضية صالح الجسمي مع مريم حسين

2020-01-28T13:16:43+03:00
2020-02-04T08:30:02+03:00
منوعات
nour ahmed28 يناير 2020

نشرت وسائل الاعلام تفاصيل قضية صالح الجسمي مع مريم حسين حيث وضع الصحفي الإماراتي صالح الجسمي الفنانة الإماراتية أحلام في موقف محرج، موضحًا أنها تدخلت بينه وبين الممثلة المغربية مريم حسين بعد صدور حكم محكمة دبي بأنها سجنت لمدة شهر وابعادها من الدولة دون معرفة خلفية القضية.

قال صالح الجسمي في عدة مقاطع فيديو نشرها على حسابه على تطبيق “سناب شات” أن دين الله شرع أخذ الحق ولم يجبره على العفو وتركه لاختيار المرء وهذا ينطبق على القانون، موضحًا أنه يرى من الحكمة تطبيق العقوبات على بعض الناس من أجل أن يكون درسًا للآخرين.

وتابع ”أحلام أم فاهد تدخلت بشأن لا يعنيها وبطريقة غير مناسبة وبألفاظ لا ينبغي لها أن تكتبها الله يهديها لما قالت اترك عنك هذه المهاترات وتتبع النسوة وحرام سجن واحدة أم لطفلة“.

وأوضح ”وبعدين حبيتي تحطيني في مقارنة مع أخوي حسين الحين أصابع إيدك مو نفسها إحنا 10 إخوان في البيت وانا في البيت عندي 5 عيال ولا واحد في عيالي هيطلع زيي ولا واحد هيطلع زي أخوي وعلى فرض يعني أتتبع أخوي في إيش“.

وكشف سر توسطها في قضيته مع مريم حسين  موضحًا ”إيش دخل أخوي حسين في موضوع إنتي حبيتي تتطرقي له بناء على توصية من واحدة تونسية صاحبة صالون زين“.

وتابع: “مبارك زوجك يعرف رقم هاتفي وأنا أعرفه قبل ما يتزوجك، وأخي حسين جارك بينك وبينه على بعد 50 متراً،  اطلبي رقم هاتفي وكلميني وبعدين إنتي حابة تدخلي يكون بالحسنى مش تدخلي عرض لإن دخول عرض لا يجوز”.

تفاصيل قضية صالح الجسمي مع مريم حسين

وبشأن قضية صالح الجسمي أوضح بعض التفاصيل مع مريم حسين، حتى تكون أحلام على دراية بها، وسألها: “أنتي يا أحلام سيدة  إماراتية بامتياز وتحبي بلدك هل تقبل أحد يسيء إلى بلدك؟”.

وأضاف أن مريم حسين خرجت منذ أسبوع في فيديو من السويد عندما تحدثت عن قضية حمزة مون بيبي المعروفة في المغرب ومثيرة للرأي العام، وقالت له: “إيش دخلك في بلادنا خليك في بلادك أحسن شو فيها بلادي هي بلادك فيها شيء يا أحلام لو فيها شيء قوليلي”.

وأكد أنه عانى كثيرًا مع مريم حسين لأنها أخطأت بحقه أكثر من مرة وأنها والدة لطفلة أجنبية وأنها ستقيم الدنيا ولن تقعدها، مؤكدًا أن أي منظمة أجنبية لا يمكنها التدخل في شؤون دولة الإمارات العربية المتحدة لأنها دولة القانون.

وأكد صالح الجسمي: “يا أم فاهد شو علمك إنتي في القضية أنا عندي 5 أولاد كلهم نفسيتهم تعبت بسبب ما يرونه في السوشيال ميديا من بلاوي ولو واحد من أولادي جاءت له حمية وعصب وتهور وعمل شيء من يتحمل المسؤولية، هل ارتكبتي فعل وأنا انتقدته، ولكن أنا انتقدت الكل ولا حد رد عليا”.
وواصل الإعلامي الإماراتي “يا أم فاهد إنتي ارتكبتي بحقي أنا كلام مش طيب أنا عارف إنتي اندفعتي بحماس لخاطر بنتها الصغيرة لكن حماسك كان يجب إنك تسألي قبل وتستفسري قبل وتستوضحي قبل إنتي ملكة وليكي الاحترام والتقدير خليكي في منزلة الاحترام والتقدير”.

يشار إلى أن محكمة الاستئناف بدبي أصدرت حكمها النهائي في هذه القضية لتسدل الستار عليها بعد استمرارها لمدة عام في المحاكم وحكمت ببراءة الصحفي الإماراتي صالح الجسمي في قضية الإهانة والتشهير المتبادلين مع الممثلة المغربية مريم حسين، وحكم عليها بالسجن في الشهر الماضي يليه الترحيل من الدولة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.