شاهد: فيديو حادثة محطة القطار يغزو مواقع التواصل بمصر
شاهد: فيديو حادثة محطة القطار يغزو مواقع التواصل بمصر

شاهد: فيديو حادثة محطة القطار يغزو مواقع التواصل بمصر

2020-01-28T12:38:25+03:00
2020-02-04T08:30:06+03:00
بانوراما
nour ahmed28 يناير 2020

أثار فيديو حادثة محطة القطار ضجة في مواقع التواصل بمصر، حيث أجبر شعور الأبوة مواطنًا مصريًا على المجازفة بحياته والقفز وراء ابنته بعد سقوطها من رصيف المشاة في محطة القطار في الإسماعيلية شمال شرق القاهرة.

وذلك لإنقاذها من الموت دهسًا بعجلات القطار من خلال احتضانه وتثبيتها في المكان الذي سقطت فيه حتى مرور المركبات.

نجا الأب من الموت ونجح في البقاء لفترة طويلة بمكان سقوط ابنته على بعد بضعة سنتيمترات من طريق القطار وأظهر شجاعة كبيرة مدفوعة بشعور من الأبوة الغريزية واستمر في عناق ابنته  طوال مدة مرور سيارات القطار دون أن يصابا بأذى في جزء من أجسادهم بعربات القطار.

وكان الأمر يشبه المعجزة الإلهية عندما استمرت عربات القطار بالمرور بشكل متتالي في الوقت الذي كان فيه الأب يعانق ابنته وينبطح على الأرض دون حركة لتجنب أي تصادم، مما ساعده في الهروب وانقاذ ابنته من الموت المؤكد، وكل من راقبهم في محطة القطار طلب لهما السلامة.

شارك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حادثة محطة القطار على نطاق واسع وأحدث التفاعلات بالآلاف، في حين بلغ عدد مشاركاته نحو ألفي في أقل من يوم واحد، وكانت معظم التعليقات عبارات الشكر لله على العناية التي خص بها الأب وابنته حتى يخرجا بأمان من الحادث.

ونشر الناشط علي القبلاني على حسابه بموقع تويتر قائلًا: “فيديو قوي،بنت وقعت تحت القطار في محطة الإسماعيلية في مصر, وفي لحظة وبدون تردد ابوها يقفز عليها قبل ما القطار يوصل بثواني وحضنها حتى مر القطار ولم يقع بهم اي مكروه الحمد لله”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.