شاهد: زينة تكشف التفاصيل الكاملة لعلاقتها مع أحمد عز
شاهد: زينة تكشف التفاصيل الكاملة لعلاقتها مع أحمد عز

شاهد: زينة تكشف التفاصيل الكاملة لعلاقتها مع أحمد عز

nour ahmed
2020-02-04T08:30:11+03:00
منوعات
nour ahmed27 يناير 2020

في أول ظهور لها على توك شو بعد غياب كامل دام 10 سنوات، كشفت الفنانة المصرية زينة للمرة الأولى قصتها الكاملة مع الفنان أحمد عز وكيف تزوجته عُرفيًا في مصر بعد قصة حب وتوثيق زواج في أمريكا عندما طلب منها أن تعتزل من الفن والتفرغ لرعاية أطفالها، مروراً بهربه من هناك والتنصل من الزواج والأطفال، وأرسلت زينة عدة رسائل إلى عز لتطلب منه التقرب من طفليه.

وقالت زينة، خلال لقائها مع الصحفي عمرو أديب ، في برنامج “الحكاية”، الذي تبثه قناة MBC، أنها تزوجت الفنان أحمد عز عرفيًا في 15 يونيو 2012، واحتفلت بزواجهما في حفل حضره عدد من الأصدقاء والزملاء من المجتمع الفني الذين كانوا على دراية بالأمر.

وأضافت زينة، سافرنا لقضاء شهر العسل في أمريكا، وثقنا عقد الزواج في القنصلية في أمريكا، وأقمنا الكثير من العزائم لأصدقائنا خلال وجودي معه في منزله في مصر، لكنه لم يرغب في إعلان زواجنا من وسائل الإعلام خوفًا من المعجبات.

وتابعت قائلة: لقد أصبحت حاملاً في أطفالي في 3 يناير، وفي البداية كان سعيدًا جدًا بخبر الحمل، ثم اقترح أن أجهض الأطفال وتردد حتى لا يقع في هذا الإثم ثم اقترح أن أنجب أولادي في أمريكا للحصول على الجنسية الأمريكية والإقامة هناك وترك مجال الفن وزيارتنا من وقت لآخر والإنفاق ووافقت على هذا الاقتراح لأن الأطفال نعمة عظيمة من ربنا.

وواصلت الحديث قائلة: ذهبت إلى أمريكا في شهر مايو وكنت بصحبة أحمد عز وأخبرني أن والده في ولاية ميامي مريض واكتشفت بعد ذلك بالصدفة عودته لمصر بدون أن يخبرني وأنجبت أولادي في شهر أكتوبر وطلبت منه حضور عملية الوضع خاصة أن حالتي الصحية كانت سيئة وأنجبت في الشهر السابع، ولكنه لم يأت واعتذر بسبب ارتباطه بعمل.

وأكدت زينة أنها توجهت إلى القنصلية المصرية فى أمريكا لتوثيق عقد الزواج، حتى تتمكن من اصطحاب ابنيها إلى مصر.. مضيفة: “عشان انزل مصر بعيالى لازم يكون هناك توثيق يثبت أنهم من شخص.. عن طريق إثبات الزواج مدنيا فى أمريكا.. ورجعنا على مصر كويسين ومفيش مشكلة.

زينة قالت أنها لن تخطيء في أحمد عز لأنها كانت تثق فيه ثقة عمياء وكان وقتها يستحقها وقالت: فأحمد مش وحش.. وأحمد يؤدى فريضة الحج والعمرة ومش بيسيب فرض صلاة.. وكنت بحبه من 10 سنوات من أيام فيلم مذكرات مراهقة.. وهو شخص كويس قوى.. وحملت فى شهر 1 مارس 2013 وولدت فى شهر أكتوبر من نفس الشهر بأمريكا.

وأضافت زينة: “ولدت فى الشهر السابع فى أمريكا، وفى هذه الأثناء والد أحمد عز مرض، فاضطر إلى النزول لمصر، وكان والاتفاق إنه يجى أمريكا مرة أخرى يدفع مصاريف الولادة والمستشفى، ولم يأت فقررت أنفصل عنه، وعندما علم بهذا قرر الانفصال لم يصرف على أبنائى”، لافتة أنه بعد ذلك ثارت أزمة نسب ابنيها إلى زوجها أحمد عز.

وروت زينة تفاصيل واقعة تعب طفليها، والتي طالبت فيها من عز التبرع بالدم لخوفها من انتقال الأمراض قائلة: “طلبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبرع بالدم لهما، وكان رده غريبا للغاية، حيث قال بقى هما دول اللي فضلتيهم عليا، إن شاء الله ترجعي من غيرهم.

وأكدت الفنانة زينة، إن أزمتها بخصوص زواجها من الفنان أحمد عز انتهت تماماً، وحصلت على حقها بالقانون، وبفضل المحاكم الشرعية، وبفضل دولة القانون التى تنعم فيها مصر الآن.

وأشارت زينة إلى أن عز لا يزال مصمم على إشعال الأزمات وقالت: أحمد عز قال لصاحبتي أنا مش هسيبها ولو أنا مت مصطفى أخويا مش هيسيبها ولو أخويا مات ولاده مش هيسيبوها..

وتابعت: ليه كل ده هو إحنا في ذئاب الجبل، أنا عملت إيه غير إني جيبت له أفضل وأجمل حاجة في حياته، هو لما عز يموت مين حيعمل له صدقة جارية غير ولاده، الجمهور مش حيعمل له حاجة.

وأشارت إلى أن أولادها طلبوا منها عدم التحدث بطريقة سيئة عن والدهم، ولو أخطأ فيها يجب أن تتجاهله، وقالت أنها أخطأت وتحملت مسئولية الخطأ كاملة.

اعترفت الفنانة زينة، إنها تبحث عن أي عمل لأنها صاحبة مسئولية كبير لتربية أولادها، مضيفة: “عاوزة اشتغل وبجرى على عيالى.. ونفسى اعيش عيالى فى مستوى كويس ومعنديش مصدر دخل تانى غير ده.. والمصاريف بتعتهم كبيرة.. وبدفع فلوس المدرسة وبعد كدة برفع قضية عشان اتحصل على الفلوس التى تم صرفها كل عام”.

وأضافت أنها زمان كانت تتسوق وتشترى ملابس بأموال كثيرة، ولم تكن صاحبة مسئولية تربية أطفال حتى أتى لها أطفالها، وامتنعت عن شراء الملابس قائلة: “مبقتش اعمل زى زمان.. وعندى ثروة لحد دلوقتى من الملابس.. وحتى لو تخنت أخس تانى عشان اللبس اللى معايا”.

وكشفت زينة سر غيابها 10 سنوات عن البرامج الفضائية، قائلة: مش بحب اطلع فى برامج تليفزيونية بسبب أنى صريحه فى الكلام وهخسر ناس كتر.. ومش بحب اتجمل.

وأشارت زينة إلى أن فيلمها الجديد “التاريخ السرى لكوثر” بطولة النجمة ليلى علوى، وأحمد حاتم، يحكى عن قصة فتاة من جماعة الإخوان اسمها كوثر، التى تفضح جماعات الإخوان أثناء فترة الحكم، مضيفة: “الفيلم حاجة تفيد البلد ومهمة لأولادى.. وبيتكلم عن حاجة تخص البلد، وقريبا سيتم الانتهاء من الفيلم”، مطالبة من الدولة الاهتمام بالفيلم الذى يفيد البلاد ويكشف ما كان يقوم به جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكدت، أنها عرض عليها 3 أفلام كوميديا لكنها لم توافق، ووافقت على سيناريو التاريخ السرى لكوثر، الذى يحكى عن الأسر المصرية التى كانت تعانى فى فترة حكم الإخوان، والتى لم تجد قوت يومها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

عذراً التعليقات مغلقة