فيديو : زوجة فرجاني ساسي لاعب الزمالك تثير جدلا واسعا
فيديو : زوجة فرجاني ساسي لاعب الزمالك تثير جدلا واسعا

فيديو : زوجة فرجاني ساسي لاعب الزمالك تثير جدلا واسعا

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed26 يناير 2020

أثارت زوجة فرجاني ساسي لاعب الزمالك الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تناقل النشطاء مقطع فيديو تم تسريبه يحتوي على مشاهد غير أخلاقية للاعب المصري بنادي الزمالك فرجاني ساسي مع فتاة محجبة.

يظهر اللاعب التونسي، الذي يلعب لنادي الزمالك المصري، في مقطع الفيديو وهو يقبّل أقدام فتاة محجبة تجلس أمامه وتضع قدميها على كرسي، بينما يقبّل قدميها بطريقة مثيرة وغير أخلاقية.

وأثار مقطع الفيديو موجة كبيرة من الغضب بين النشطاء، بينما علق البعض بالقول إن الفيديو ملفق، خاصة وأن اللاعب معروف بأخلاقه وبدينه بين زملائه، وفقًا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي وقت لاحق، قام اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق كرة القدم الأول في نادي الزمالك بنشر آيات قرآنية من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “Instagram” منها: “حسبى الله ونعم الوكيل”.

يتمتع فرجاني ساسي لاعب الزمالك بشعبية كبيرة بين عشاق ومحبي الزمالك، الذين يرون أنه يسير بخطى جيدة ليكون في طليعة المحترفين في النادي منذ فترة رائعة  بسبب أدائه الجيد، حيث جعل الجماهير تمشي خلفه في مباريات المنتخب التونسي ودعم من المدرجات في كأس الأمم الأفريقية 2019 التي نظمتها مصر في يوليو الماضي.

وأصيب فرجاني ساسي بجرح في الرأس تطلب منه خياطة 4 غرز، بينما كان يشارك مع الزمالك أمام الزامبي زيسكو يونايتد، في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، للمشاركة مع الفريق خلال آخر فترة مع “رباط طبي” حول رأسه للحماية من الإصابة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.