اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم
اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم

اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم

nour ahmed
2020-01-26T20:45:33+03:00
بانوراما
nour ahmed26 يناير 2020

أعلن مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم، حيث وافق على أسماء 503 مواطنين يحق لهم الحصول على قرارات دعم الإسكان بقيمة 395 مليون درهم  موزعة بين 378 قرارًا في فئة القروض والمنح و 125 قرارًا في فئة قرار سريع.

للاستعلام عن اسماء المستفيدين من برنامج زايد للاسكان اليوم اضغط هـنـا

قال وزير تطوير البنية التحتية، رئيس برنامج الشيخ زايد للإسكان، الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي، إن الإعلان عن هذه الدفعة يأتي في إطار توجيهات القيادة الحكيمة لتوفير أعلى معايير الاستقرار والجودة.

وأشار إلى أن الحياة في المجتمعات السكنية وتحقيق سعادة المواطنين ضمن خطة الأجندة الوطنية 2021 ورؤية الإمارات في تحقيق الريادة في مجال إسكان المواطنين داخل الأحياء السكنية المتكاملة والمرافق والمجتمعات السكنية الحيوية تهدف إلى تحسين نوعية الحياة السكان والمجتمع وتوطيد الثقافة الوطنية وتشجيع المجتمع الترابط وأنماط الحياة الصحية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة البرنامج الأول لعام 2020 في “معسكر زايد للإسكان الشتوي” ، والذي تم خلاله استعراض أبرز إنجازات البرنامج إلى جانب تقرير الميزانية البرنامجية للسنة المالية 2020 و الموافقة على أسماء 503 مواطنين مؤهلين للحصول على دعم الإسكان ورؤية الملاحظات لتسهيل وتسريع إجراءات مقدمي الدعم السكني.

وأوضح الوزير النعيمي أن “البرنامج سيحصل على 1729 وحدة سكنية خلال الربع الرابع من هذا العام بقيمة تتجاوز ملياري درهم، ويعتزم تسليم 888 وحدة سكنية في المراحل الثلاث من حي حي بطين السمر السكني في رأس الخيمة، و500 منزل في حي المنتزي السكني في عجمان، إلى جانب 341 سكن في حي الخوانيج السكني في دبي”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.