شاهد: حقيقة وفاة عماد مكي بنوبة قلبية بمشفى في العراق
شاهد: حقيقة وفاة عماد مكي بنوبة قلبية بمشفى في العراق

شاهد: حقيقة وفاة عماد مكي بنوبة قلبية بمشفى في العراق

nour ahmed
2020-01-26T15:54:34+03:00
بانوراما
nour ahmed26 يناير 2020

تناقلت وسائل الاعلام وصفحات السوشيال ميديا خبر وفاة عماد مكي بنوبة قلبية بمشفى في العراق، حيث أثار الخبر ضجة واسعة بين النشطاء  العراقيين.

ولم يصدر أي تصريح رسمي عن وفاة عماد مكي مذيع قناة العراقية، حيث لا زالت صفحات التواصل الاجتماعي تتناقل خبر وفاته وسط حزن رواد منصات الفيس بوك وتويتر.

وكتبت صديق المذيع عماد مكي في منشور على صفحته الفيسبوك قائلًا: “عما د عيوني تنزف من سمعت خبر موتك اتصلت عليك ما رديت عماد والله خبر موجع الف رحمة على روحك عماد اني مسامحك انت مسامحني”.

وكتب النشطاء من خلال صفحاتهم على السوشيال ميديا منشورات تعازي ودعوات بالرحمة للمذيع عماد مكي ، حيث قال كريم الجياشي “الموت يخطف نجم من فضاء شبكة الاعلام العراقي . “عماد مكي” في ذمة الخالق،الى جنات الخلد عند ملك مقتدر. الفاتحة”.

ونشر صلاح البحر على صفحته الفيس بوك “ليس هناك اشد قسوة وألم على الشخص اكثر من ان يسمع خبر وفاة صديق كان اقرب من اخ له / // انتقل الى رحمة الله الصديق عماد مكي( انا لله وانا اليه راجعون)”.

وغرد طارق المكناص بالقول: “انا لله وانا اليه راجعون .. تلقينا خبر وفاة الزميل الاعلامي عماد مكي ببالغ الحزن … انتم السابقون ونحن اللاحقون .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير …”.، كما كتب “اهل الزبير” منشورًا بالقول “وفاة #الاعلامي ومقدم البرامج في قناة #العراقيه عماد مكي نسأل الله الرحمه والمغفره له”.

من جهتها، كتبت صفحة  بغداد الآن Baghdad Now على الفيسبوك منشورًا قالت فيه: “#عاجل وفاة الإعلامي و مقدم البرامج في قناة العراقية عماد مكي”.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.