مصادر إعلامية تكشف عن سبب وفاة دانه الكويتية
مصادر إعلامية تكشف عن سبب وفاة دانه الكويتية

مصادر إعلامية تكشف عن سبب وفاة دانه الكويتية

2020-01-25T12:18:53+02:00
2020-01-25T12:19:51+02:00
بانوراما
nour ahmed25 يناير 2020

كشفت وسائل الإعلام الكويتية عن سبب وفاة دانه الكويتية عن عمر (21 عامًا) هذا بعد أن عانت مؤخرًا من مشاكل صحية، فيما أثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شارك رواد وسائل التواصل الاجتماعي آخر صورة للفنانة دانه الكويتية على فراش المستشفى قبل وفاتها وكانت هناك شائعات بأن دانا انتحرت بعد تعرضها لحملة تنمر، عقب إجراء عملية لتكميم المعدة، وهو ما يقال تسببت في وفاتها، ولكن تم الكشف عن إصابتها بمرض خطير مؤخرًا.

وأكدت العديد من التقارير أنها عانت كثيراً من السرطان واكتُشفت في مراحلها اللاحقة، حيث نشر جميع أصدقائها صور الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر على سرير المستشفى، وذلك قبل وفاتها في الساعات القليلة الماضية.

وكانت قد أعادت وفاة الفنانة الكويتية الشابة دانة عباس الحيدر إلى الواجهة ما عانته من “تنمر” على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب وزنها وجسمها.
وظهر في “فيديو التنمر” الإعلامي محمد كرم وصديق آخر إلى جانب الفنانة الراحلة داخل السيارة التي كانت تقودها، في الوقت الذي أخذا يسخران فيه من شكلها، في حين قابلت سخريتهما برحابة صدر.

وجاء في منشور منسوب لوالدها: ”انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة بإذن الله/ دانه عباس عبدالرزاق حسين الحيدر عن عمر يناهز الـ21 عاما انا لله وان اليه راجعون الدفن غدا صباحاً في المقبره الجعفرية، العزاء في مسجد الوزان منطقة مشرف مقابل ارض المعارض، من والدها/ عباس عبدالرزاق حسين الحيدر”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.