شاهد: طوني خليفة يتوعد نانسي عجرم وزوجها
شاهد: طوني خليفة يتوعد نانسي عجرم وزوجها

شاهد: طوني خليفة يتوعد نانسي عجرم وزوجها

nour ahmed
2020-02-04T08:30:22+03:00
منوعات
nour ahmed24 يناير 2020

توعد الإعلامي اللبناني طوني خليفة الفنانة نانسي عجرم في حال كشف القضاء أن اللص الذي حاول سرقة منزلها، جاء إليها لطلب ماله.

وقال في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنه لن يظل صامتًا إذا أظهر القضاء أن اللص جاء للمطالبة بأمواله، مضيفًا “يا ويل نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة”.

ألقى طوني خليفة في تصريحاته المتلفزة، باللوم على نانسي عجرم لعدم الاتصال به وشكره بعد أن حاول إظهار الحقيقة من خلال مقابلته التلفزيونية مع والد القتيل وزوجته.

لكنه شدد في الوقت نفسه، على أنه “ليس من الصواب تعريض حياتها للخطر ، خاصةً أنها فنانة وتظهر على المسرح”.

طوني خليفة دافع عن نفسه من الانتقادات التي طالته لاستضافة والده السارق وزوجته على قناة “الجديد” اللبنانية،  كما نفى أنه سأل الأب عن الافتراء ضده ، مشيرًا إلى أنه تلقى مكالمة قبل الحلقة تشير إلى أن كل ما يقال عن أن المحامين الذين يدافعون عن الشاب القتيل متبرعون هو غير صحيح.

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان ، القاضي نقولا منصور استجوب زوج نانسي عجرم فادي الهاشم يوم الخميس واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف الساعة بحضور وكيل الهاشم المحامي كابي جرمانوس.

القاضي منصور ترك الهاشم رهن التحقيق، كما قام بتعيين الجلسة التالية في الملف للاستماع إلى أقوال الشهود في العاشر من مارس القادم، حيث أحالت النيابة العامة اللبنانية الهاشم إلى التحقيق بسبب القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.