أنباء متداولة عن وفاة عدنان العرعور بمشفى عربي.. ما صحتها
أنباء متداولة عن وفاة عدنان العرعور بمشفى عربي.. ما صحتها

أنباء متداولة عن وفاة عدنان العرعور بمشفى عربي.. ما صحتها

بانوراما
nour ahmed23 يناير 2020

نشرت وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، أنباء عن وفاة عدنان العرعور أحد الشيوخ السوريين المقيمين في العاصمة السعودية الرياض، دون إعطاء أي تفاصيل من مصادر رسمية.

أكدت مصادر مقربة من عائلة عدنان العرعور أن هذه الأخبار لا أساس لها من الشائعات، وأن الشيخ ما زال يتلقى رعايته الصحية، حيث أثار الخبر ضجة واسعة عبر موقع تويتر.

أصبح تداول أخبار وفاة الشيخ عدنان  التي انتشرت في المملكة العربية السعودية بشكل كبير جدًا، موضوعًا للرأي العام، وقد أثارت هذه القضية جدلاً كبيرًا في الشارع السعودي.

ونشرت العديد من الصفحات أنباء عن وفاته على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما تحدث أهل الشيخ وقالوا إن هذه الأخبار إنها مجرد شائعة، وأن الشيخ في صحة جيدة.

وكتب محمد: “وفاة عدنان العرعور عن عمر  يناهز ال74 عاما  حيث عثر على جثته في شقة في الرياض متوفي منذ 24 ساعة و جاري التحقيق بسبب الوفاة و عائدية الشقة”.

عدنان بن محمد العرور عالم مسلم سني سوري (من مواليد محافظة حماة 1948) ويعود أصل أسرته إلى قبيلة المزرعة من قبيلة عنزة، وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية والندوات الدولية.

وأصبح العرعور مشهورًا من خلال محاضراته وأبحاثه التي انتقدت بعض المذاهب مثل الشيعة والصوفيين والناصريين  وفقًا للنهج السلفي الذي تبناه، كما يعيش الشيخ العروعر في العاصمة السعودية، حيث يعمل مديرًا علميًا للبحث والنشر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.