وفاة ايمي سمير غانم بحادث سير .. هل حقيقة؟
وفاة ايمي سمير غانم بحادث سير .. هل حقيقة؟

وفاة ايمي سمير غانم بحادث سير .. هل حقيقة؟

2020-01-22T18:07:06+02:00
2020-01-22T18:08:34+02:00
بانوراما
nour ahmed22 يناير 2020

كانت هناك أنباء كثيرة عن وفاة الفنانة وفاة ايمي سمير غانم فيما قام رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتناقل الأخبار بسرعة البرق، وأشار بعضهم إلى أن الأخبار تم الإعلان عنها من قبل إعلامي رياضي كبير.

بقيت إيمي وعائلتها صامتة، خاصةً لأنها ليست الشائعات الأولى ولكن تم تداولها أيضًا في الشهر الماضي، لكن إيمي بطريقتها الخاصة ردت على شائعة وفاتها في مقطع فيديو من خلال صحفتها في Instagram.

dd 29 - غزة تايم - Gaza Time

في الفيديو، ظهرت آمي مع مصفف شعرها، والتقطت صورة معه لتوثيق الحدث، حيث اعتبرها البعض رسالة لنفي الشائعات التي ترددت، وأنها بخير.

تجدر الإشارة إلى أن ايمي سمير غانم عانت من بعض المشاكل الصحية لبعض الوقت بسبب ارتفاع إنزيمات الكبد،حيث ودفعت والديها ،سمير غانم ودلال عبد العزيز، إلى الإعلان عن المرض أثناء استضافتهم على برنامج تلفزيوني.

وفي سياق آخر، أعرب الفنان المصري حسن الرداد عن استيائه من الشائعات الكثيرة التي تطارد أسرته، خاصة خلال الفترة الأخيرة.

قال الرداد إن شائعات انفصاله عن زوجته، ايمي سمير غانم لا أساس لها من الصحة، موضحًا أن الشائعات عنهم ظهرت أيضًا قبل زواجهما.

وأضاف: “يتحدث الناس عني وعن زوجتي، والشائعات تطاردنا قبل زواجنا حتى الآن”، كما عبرالرداد عن استيائه من الشائعات الكثيرة التي تتردد، بما في ذلك الشائعات بأن لديهم طفلاً.

أكد حسن الرداد أنه كان يحاول من قبل نفي الشائعات وتوضيح وجهة نظره، لكن الكثير من الجمهور لم يصدقوه، وأكدوا أنه يخفي الأخبار خوفًا من الحسد، مما دفعه إلى عدم التعليق على الشائعات وتجاهلها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page