تردد قناة الهقار الجزائرية الجديد على النايل سات
تردد قناة الهقار الجزائرية الجديد على النايل سات

تردد قناة الهقار الجزائرية الجديد على النايل سات

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed21 يناير 2020

تردد قناة الهقار الجزائرية الجديد على النايل سات وهي قناة عامة جزائرية مستقلة تبث أهم الأحداث والأخبار السياسية في الدول العربية والجزائر وحول العالم.

وتقدم قناة الهقار الجزائرية الأخبار الرياضية ومتابعة الدوري الجزائري، بالإضافة إلى برامج اجتماعية وترفيهية وفنية وحياة الفنانين والبرامج التي تهم المشاهدين الجزائريين والعرب.

وتعمل القناة الجزائرية على المتابعة الدورية لقضايا الدولة وحل مشاكل المواطنين مع مجموعة كبيرة من المهنيين الإعلاميين، كما تبث قناة الهقار الفضائية عبر الإنترنت عبر التلفزيون من مقرها الرئيسي بالمملكة المتحدة في لندن.

ويتم بث القناة على مدار الساعة (7.0 درجة مئوية) وتعرض البث المباشر لأحدث الأخبار المحلية والدولية على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تشفير، فهي قناة مجانية ويهتم بها عدد كبير من المشاهدين حول العالم.

تردد قناة الهقار الجزائرية الجديد على النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12399 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Hogar 

وتقدم قناة الهقار الجزائرية محتوى فريدًا ومتنوعًا يناسب جميع أفراد الأسرة والبالغين والأطفال، حيث يمكن للمشاهدين داخل الجزائر وبقية العالم العربي متابعة برامج القناة مجانًا دون أي اشتراك.

وتبث قناة الهقار الجزائرية برامجها باللغة العربية، وأحيانًا تبث برامج أجنبية باللغتين الفرنسية والإنجليزية، ومن وقت إلى الوقت تغير القناة التردد الخاص عن طريق التقاط إشارة لها، فإنها تختفي أحيانًا لعدة أيام، ثم تظهر مرة أخرى تحت اسم El Aggar TV.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.