متقلعش الفانله تاني.. رشا مهدي تثير الجدل في مصر
متقلعش الفانله تاني.. رشا مهدي تثير الجدل في مصر

متقلعش الفانله تاني.. رشا مهدي تثير الجدل في مصر

nour ahmed
2020-02-04T08:30:50+03:00
بانوراما
nour ahmed20 يناير 2020

أثارت الممثلة المصرية رشا مهدي جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بسبب تعليقها على خلع اللاعب الدولي محمد صلاح الفانله خلال مباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد يوم الأحد.

وغردت رشا مهدي عبر حسابها على موقع “تويتر”: “مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانله تاني في السقعه يا قلب مصر”.

ولاقت هذه التغريدة تفاعلًا كبيرًاللغاية، حيث تلقت الآلاف من الإعجابات ومئات التعليقات على Twitter، وقام مجموعة من الرواد بإعادة نشرها من خلال حساباتهم الشخصية.

وكتب معلقون: “رشا ممثلة مصرية وتقريبا ام صلاح في الغربه !!”، ” الفنانة مهدي لمحمد صلاح : الجول حلو بس متقلعش الفانلة تاني في الساقعة ياقلب مصر”.

 

 

وغرد آخر: “الفنانة المصرية رشا تثير الجدل بعد تغريدتها عن خلع صلاح لقميصه في شباك مانشستر يونايتد: “مبروك يا صلاح… الجون حلو بس متقلعش الفانلة ثاني في السقعة يا قلب مصر”.

يوم الأحد، فاز ليفربول 2-1 على مانشستر يونايتد، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تم تسجيل أهداف ليفربول وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح في الدقيقة 14 و93 من المباراة.

وبهذه النتيجة، أصبح ليفربول الفريق الوحيد الذي فاز على جميع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما يقترب فريق The Reds من الفوز باللقب، حيث يسيطر الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 64 نقطة، بفارق 16 نقطة خلف مانشستر سيتي، أقرب متابع له.

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.