قناة فنون تعلن عن تردد جديد لعام 2020
قناة فنون تعلن عن تردد جديد لعام 2020

قناة فنون تعلن عن تردد جديد لعام 2020

بانوراما
nour ahmed18 يناير 2020

أعلنت قناة فنون عن تردد جديد لعام 2020 على القمر الصناعي نايل سات وعربسات كجزء من خطة التطوير التي تنفذها إدارة القناة، للوصول إلى أكبر المناطق الجغرافية في العالم العربي بجودة عالية.

طالبت إدارة القناة الكويتية جمهورها في العالم العربي بالتحديث المستمر لحزمة الترددات الجديدة على جميع الأقمار الصناعية، حتى يتمكنوا من مشاهدة ومتابعة جميع برامج القناة بجودة ممتازة.

تردد قناة فنون 2020 عبر قمر النايل سات:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11843 (H)27500 – 5/6SD

يشار إلى أن القناة هي أول قناة كوميدية في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتسمى القناة الأولى للكوميديا، حيث بدأ بثها بتاريخ 24 سبتمبر 2006.

تأسست القناة الكويتية على يد الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، وهي الآن مملوكة لمجموعة الوطن الإعلامية، حيث تخصص في إدارتها “خليل التميمي” وواصل اتباع نفس النهج الذي اتبعته القناة التي تبث محتوى فكاهيًا.

مع التطور الذي شهده العالم مؤخرًا، يمكن للمشاهدين متابعة جميع القنوات على القمر الصناعي، ولكن ليس من التلفزيون إنما يمكن متابعتها عبر الإنترنت، وهذا ما فعلته القناة الكويتية.

 ويمكنك الآن متابعة القناة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر على موقعها الرسمي، كما أنها تتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter وYouTube لمشاهدة ما فاتك من الحلقات المفضلة لديك ومتابعة أخبار القناة، لحظة بلحظة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page