الأرصاد: أجواء غائمة وباردة نسبيًا في فلسطين
الأرصاد: أجواء غائمة وبارة نسبيًا في فلسطين

الأرصاد: أجواء غائمة وباردة نسبيًا في فلسطين

2020-01-15T09:22:37+02:00
2020-01-15T09:25:32+02:00
أخبار فلسطين
nour ahmed15 يناير 2020

توقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الطقس يوم الأربعاء 15 يناير 2020 غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، حيث ترتفع درجات الحرارة، في حين أن الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ويكون ارتفاع موج البحر خفيفًا.

ويكون الطقس الليلة، وفقا للأرصاد الجوية، غائمًا جزئيًا وشديد البرودة، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى متوسطة السرعة وسيكون ارتفاع البحر خفيفًا.

من المتوقع أن تصل درجة الحرارة في القدس وبيت لحم إلى 13 درجة مئوية و7 درجات مئوية في رام الله والخليل، و12 درجة مئوية و6 درجات مئوية.

في أريحا، البحر الميت ووادي الأردن، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 21 درجة مئوية و10 درجة مئوية، في حين من المتوقع أن تصل إلى 19 درجة مئوية، و8 درجات مئوية في غزة والمناطق الساحلية.

وتنبأت الأرصاد بأن يكون الطقس غدًا الخميس، غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولن يكون هناك تغير كبير في درجة الحرارة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة، وفي بعض الأحيان تنشط الغبار وموج البحر خفيف الارتفاع إلى متوسط.

في حين أن طقس يوم الجمعة يكون غائماً وباردًا إلى بارد جدًا، ويحدث انخفاض كبير في درجات الحرارة، وتهطل أمطار متفرقة على بعض المناطق، التي قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية في بعض الأحيان، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وتكون نشطة في بعض الأحيان، وارتفاع موج البحر متوسط.

يوم السبت، يكون الطقس غائمًا وباردًا إلى بارد جدًا، وهناك انخفاض طفيف آخر في درجات الحرارة، أمطار متفرقة وعواصف رعدية ورياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة وارتفاع موج البحر متوسط إلى مائج.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.