نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 2020 في مصر
نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 2020 في مصر

نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 2020 في مصر

nour ahmed
2020-01-11T19:53:14+03:00
بانوراما
nour ahmed11 يناير 2020

ننشر نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 2020 في مصر والذي وضعته الوزارة على موقعها الرسمي على الإنترنت، حتى يتمكن جميع الطلاب من تحديد طريقة حل الأسئلة والصورة التي ستكون عليها ورقة الاختبار.

نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الاول الثانوي 2019 2020 في مصر من هناأوهنا.

تقدم وزارة التعليم المصرية، من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت، امتحانات منتصف العام للسنة الأولى من المدرسة الثانوية، وكذلك للصف الثاني الثانوي، بعد طلب متكرر من الطلاب وأولياء الأمور، حيث يرغب الجميع في الحصول عليها النماذج من أجل تعريفهم بمواصفات ورقة الامتحان.

أوضح نائب وزير التعليم، الدكتور رضا حجازي، أن النماذج التي تقوم الوزارة بتطويرها تشمل أسئلة المقال وغيرها من الأسئلة متعددة الخيارات.

وأشار حجازي إلى أن النماذج الإرشادية تهدف إلى تدريب وإعداد الطلاب للامتحانات الإلكترونية للصفين الثاني والورقي للصف الأول.

إليك نموذج اجابة امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي 2019 2020 في مصر حيث يمكن تنزيله والاحتفاظ به للعودة إليه مرة أخرى.

ويمكن لطلاب الصف الأول تنزيل نموذج اللغة العربية وسنضع بقية النماذج كأداة مساعدة للطلاب نظرًا لأن مرحلة المدرسة الثانوية هي أحد أهم مستويات حياة الطلاب، فهي مرحلة تحديد المستقبل.

وفوجئ طلاب الصف الأول الثانوي بظهور صفحات على Facebook تدعي فيها أن امتحان اللغة العربية قد تم تسريبه، والذي من المقرر أن يؤديه الطلاب يوم السبت 11 يناير 2020.

من جهتها، أكدت زارة التعليم في مصر للطلاب الحاجة إلى الدراسة بشكل جيد  وعدم النظر إلى هذه الصفحات التي تصرف انتباه الطلاب، وعدم وضع أي تسريبات.

وأعلنت أيضًا أن الاختبار سيكون على مستوى الطالب العادي، يمكن لعدد كبير من الطلاب الحصول على الدرجات النهائية بسهولة، دون النظر إلى صفحات الاحتيال والصفحات المزيفة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.