نتيجة الصف الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس في مصر
نتيجة الصف الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس في مصر

نتيجة الصف الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس في مصر

بانوراما
nour ahmed9 يناير 2020

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس في مصر حيث قدمت رابطًا للاستفسار عن النتائج في جميع المحافظات المصرية.

ويهتم الطلاب وكذلك الآباء بالتعرف على نتيجة الصف الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات إلكترونياً، حيث يمكن الآن الحصول على النتائج بسهولة من موقع وزارة التربية والتعليم لأي محافظة.

للاستعلام عن النتيجة للصف الاول الاعدادى بالاسم ورقم الجلوس اضغط هنا

ولم تتمكن العديد من المحافظات المصرية من تحديد النتائج عبر الإنترنت في الماضي، في حين أن الخدمة كانت متاحة للمحافظات الأخرى مثل القاهرة أو الإسكندرية أو الجيزة، ولكن تم توفير النتائج هذا العام من قبل وزارة التعليم عبر الإنترنت.

يسود القلق والتوتر العديد من الطلاب وأولياء أمورهم، وهذا يتعلق بنشر نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الاول الاعدادى ويمكن معرفة النتائج لجميع المحافظات من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم المصرية، وقد سهلت الوزارة هذه المسألة للمواطنين من أجل العمل على راحتهم.

ومن خلال بوابة التعليم الأساسي، يمكن تحديد نتائج الصف الاول الاعدادى من خلال رقم المقعد والاسم الثلاثي أيضًا، وهذا بعد أن وافقت وزارة التربية والتعليم رسميًا على نتائج جميع المحافظات.

وتقوم المدارس التعليمية بمهمة تصحيح أوراق الطلاب والطالبات في جميع الأقسام التعليمية في الماضي، في إشارة إلى أن نسبة النجاح مرتفعة هذا العام، بسبب الجهود الكبيرة التي بذلتها الوزارة لتطوير نظام التعليم في مصر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.