مصر: نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الاول 2019
مصر: نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الاول 2019

مصر: نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الاول 2019

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed9 يناير 2020

أعلنت وزارة التعليم والتربية في جمهورية مصر نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الاول 2019 لنصف السنة بجميع المدارس في المحافظات المصرية.

وانتهت امتحانات نتائج الصف الرابع الابتدائى الترم الاول 2019 اليوم الخميس في جميع المحافظات المصرية، فيما بدأ تصحيح نتائج رابعة ابتدائى لجميع الصفوف.

وبدأ تصحيح أوراق الامتحانات للصف الرابع الابتدائي في محافظة القاهرة، حين انتهى الطلاب من اجتياز الامتحانات،  حيث يتم اعتماد الدرجات رسميًا حتى تتمكن جميع الإدارات التعليمية من للإعلان عن النتائج في أسرع وقت ممكن، ووضعها على مواقع النتائج الرسمية.

وللاستعلام عن الترم الاول 2019 للصف الرابع الابتدائى في مصر من خلال مديريات المواقع التعليمية عبر الخطوات التالية:

  1. أدخل موقع مديرية التربية والتعليم.
  2. أو بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  3. النقر فوق نتائج الامتحان.
  4. كتابة رقم الجلوس.
  5. انقر فوق إظهار النتيجة.

وينتظر الآن طلاب وطالبات في المرحلة الابتدائية في محافظة القاهرة وجميع محافظات مصر نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الاول 2019 وقد انتهت ثلاثة اختبارات ابتدائية.

يعرض موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي نتائج الطلاب من الصف الأول إلى الصف الثالث الإعدادي، والاستعلام هو الرقم القومي للطالب، كما يتم تعيين رقم هاتف للاتصال من الهاتف الثابت لمتابعة نتيجة الامتحانات.

يمكن للطالب أو الوصي الاستفسار عن النتيجة التي يرغب في معرفتها للفصل الدراسي الأول، من خلال التسجيل في موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

واختيار المرحلة التي ينتمي إليها الطالب، ثم يختار الصف الذي يبحث عنه نتيجة لذلك، ثم اختر الفصل الدراسي الأول، ثم قام بكتابة رقم مقعد الطالب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.