موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بتوقيت مصر والقنوات الناقلة

2020-01-09T15:04:50+03:00
2020-08-22T01:39:35+03:00
بانوراما
nour ahmed9 يناير 2020

من المقرر أن تقام مباراة نارية بين برشلونة واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، حيث يسعى الفريقان للانضمام إلى ريال مدريد في النهائي بعد تغلبه على فالنسيا 3-0.

يريد أتلتيكو نهائي مدريد و برشلونة يريد تشكيل مع منافسيه الجدد “كلاسيكو” هذا الموسم، في إشارة إلى أن برشلونة قد تغلب على أتلتيكو هذا الموسم في هدف الدوري خارج أرضه بهدف نظيف سجله ليونيل ميسي.

يأتي برشلونة من المستوى “المتقلب” في الليغا، حيث فاز مرتين وتعادل 3 مرات في آخر 5 مباريات، بينما فاز أتلتيكو بأربع مباريات وتعادل مرة واحدة في آخر 5 مباريات.

بالنسبة لأتلتيكو مدريد، يمر بفترة جيدة بعد صعوده إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 35 نقطة وبفارق 5 نقاط فقط عن المتصدرين، برشلونة وريال مدريد ويمر بفترة من الاستقرار في النتائج.

يسعى فريق برشلونة للاحتفاظ بلقبه، الذي تحقق في النسخة الأخيرة بعد فوزه على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، في المقابل يسعى فريق مدريد للوصول إلى المباراة النهائية ويتوج بلقب محلي، حيث لم يحقق الأتليتي اللقب منذ نسخة 2014.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسبانية والوقت السعودي وقنوات البث

في يوم الخميس الموافق 9 يناير من عام 2020، سيلتقي الفريقان في استاد الملك عبد الله الرياضي في جدة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأحد عشر بالتوقيت المحلي لإمارة أبوظبي ودبي.

وسيتم بثه حصرياً على القناة الرياضية السعودية على قناة KSA Sports 1  بتعليق فهد العتيبي وKSA Sports 3 بتعليق بلال علام.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.