تفاصيل وفاة الممثل المغربي محمد شكري
المغرب: تفاصيل وفاة محمد شكري

تفاصيل وفاة الممثل المغربي محمد شكري

nour ahmed
2020-01-09T15:05:27+03:00
بانوراما
nour ahmed9 يناير 2020
أعلنت مصادر فنية وفاة الممثل المغربي محمد شكري في مدينة الدار البيضاء، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، كما نشر النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تعزية ومواساة.

وأعلن زميله الممثل جواد عرفاوي الخبر عبر صفحته على الفيسبوك، حيث نشر صورة للمرحوم يظهر فيها كيف أصبح شكله بعد مروره بأزمة صحية وأرفق تلك الصورة بهذه التدوينة.

وأوضح شقيق الممثل محمد شكري، بأن الفنان لم يتحمل المرض، معربًا عن أسفه وحزنه الشديد في ضوء الموقف الذي كان يعيش فيه الراحل.

يشار إلى أن الفنان محمد شكري اشتهر بمشاركته في فرقة “داسوكسين”، بالإضافة إلى مجموعة من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، لكنه نسي في السنوات الأخيرة.

عانى الممثل المسرحي محمد شكري من أزمة صحية أبعدته عن الساحة الفنية وأجبرته على النوم وملازمة الفراش طوال الفترة الماضية.

كشفت مصادر مقربة من الفنان شكري أنه كان يعاني من مشكلة في التنفس، حيث أصبح مطلوبًا له إجراء جراحة عاجلة على مستوى الرئة.

أشارت المصادر نفسها إلى أن الممثل شكري، يحتاج إلى عناية من المسؤولين في القطاع الفني، لمساعدته على التغلب على محنته الصحية وإجراء العملية الجراحية لضمان عودته إلى المشهد الفني.

يحظى الممثل محمد شكري بشعبية كبيرة في المغرب، حيث لعب دور البطولة في عدد من الأعمال التليفزيونية والمسرحيات التي حققت نجاحًا كبيرًا، لكن غياب العروض الفنية جعلته بعيدًا عن المشهد في السنوات الأخيرة.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.