تفسير حلم المطر الغزير للمتزوجة
تفسير حلم المطر الغزير للمتزوجة

تفسير حلم المطر الغزير للمتزوجة

2020-01-08T19:28:42+02:00
2020-01-08T19:29:34+02:00
بانوراما
nour ahmed8 يناير 2020

يشير المطر إلى الزراعة والنمو، ولكن ماذا عن حلم المطر الغزير للمتزوجة هل هو شيء إيجابي، أم أنه يحمل الكثير من الدموع في داخله، حيث يختلف تفسيره وفقًا لحالة الشخص الحالم.

يقول ابن سيرين رؤية المطر في المنام بمختلف أشكاله هي رؤية خير، وتُصلح من حال الرائي، وتُشير إلى حياة أفضل له.

تفسير حلم المطر الغزير للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة التي تُريد الإنجاب المطر الغزير في منامها؛ فهذا يُشير إلى أن أمنيتها سوف تتحقق، وأنها سوف تٌرزق قريبًا بمولود جميل.

إذا كان الرائي مُصاب بمرض عصيب، وشاهد في منامه مطرًا غزيرًا يهطل من السماء؛ فهذا يُشير إلى أنه يتلقى العلاج الجيد، وأنه سوف يُشفى عما قريب، وسوف يرزقه الله تعالى بالصحة، والعافية.

وإذا شاهد الرائي الذي فقد أحد أصدقائه المقربين، أو أحد أولاده؛ فإن المطر يُشير إلى عودة هذا الشخص الذي غاب؛ فالمطر هو بُشرى خير.

وإذا رأى المريض المطر الغزير في منامه مع شعوره بالبرد الشديد؛ فهذا يُشير إلى خيانة أحد المقربين منه؛ بسبب ثقته العمياء فيه.

إذا رأى الرجل الفقير في منامه نزول المطر الغزير؛ فهذا يُشير إلى أن الله تعالى سوف يرزقه بعمل مُوفق يجمع منه الكثير من الأموال في الفترة القادمة.

إذا رأى الرجل الأعذب في منامه أن المطر يهطل بغزارة؛ فهذا يُشير إلى أنه يمتلك الكثير من الأموال التي تُمكنه من إنشاء بيت، وأسرة، والزواج من فتاة صالحة، كما يُشير أيضًا إلى؛ وجود الكثير من الفتيات حوله مع شعوره بحيرة الاختيار بينهن.

إذا شاهد الرائي هطول المطر الغزير بشكل مبالغ فيه تسبب في حدوث الفيضانات، أو أغرق أماكن؛ فإن هذا يُشير إلى حدوث الكوارث، كضياع الأموال، كما يُمكن لهذا المنام أن يُشير إلى تخلص الرائي من أعدائه المُحيطين به في عمله، أو في عائلته.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page