شاهد: فضيحة محمد عبد الجبار تثير جدلا في العراق
شاهد: فضيحة محمد عبد الجبار تثير جدلا في العراق

شاهد: فضيحة محمد عبد الجبار تثير جدلا في العراق

بانوراما
nour ahmed5 يناير 2020

تناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة محمد عبد الجبار تثير جدلا في العراق، خلال الساعات القليلة مما أثار ضجة واسعة بين جمهور الفنان.

محمد عبد الجبار هو مغني عراقي موهوب من مواليد (1970، في مدينة بغداد) ويقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كان ظهوره على المسرح في عام 2000، وكان متحمسًا للموسيقى وكان متأثرًا جدًا بالفنانين الكبار مثل كاظم الساهر، ناظم الغزالي وغيرهم.

وواجه محمد عبد الجبار صعوبات من أساتذة الفن في ذلك الوقت حيث لم يكن أحد يستطيع الدخول إلى عالم الغناء لأن الغناء كان له معنى وكانت هناك لجان والتحكم في الأغاني

وقال الفنان في لقاء سابق، إن الفن العراقي يواجه اليوم الانحدار بسبب عدم السيطرة عليه، مشيرًا إلى أن اختيار أسوأ الكلمات وأحيانًا لا يكون لها معنى.

وأشار إلى أن يتم توجيه الأغاني فقط إلى المراهقين، للتفاعل معها وتصويرها على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

بالنسبة للأغاني التي قدمها مع زملائه الفنانين، أوضح الفنان عبد الجبار أن أغانيهم تظل راقية لأنها تحتوي على كلمات دقيقة تدخل إلى القلب وموسيقى رائعة تؤثر على المستمع فقط.

وأكد الفنان العراقي أنه لم يندم على أي عمل قام به، لأنه عندما يقوم بعمل يحبه ويختارته عن قناعة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لأي شخص أن يفعل أفضل من حبه لبلده، أنا أعتبر ذلك أكبر شيء قدمته.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.