لبنان: رابط طلب مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية
رابط طلب مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية

لبنان: رابط طلب مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed9 أبريل 2020

يرغب الكثيرون في لبنان الحصول رابط طلب مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية ورقم رقم هاتف وزارة الشؤون الاجتماعية في لبنان حيث أطلق وزير الشؤون الاجتماعية والسياحة رمزي المشرفية برنامج التضامن الاجتماعي ضمن خطة الطوارئ الاجتماعية لمعالجة تداعيات فيروس كورونا.

للحصول على رابط طلب مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية ورقم هاتف وزارة الشؤون الاجتماعية في لبنان اضغط هنا  ولتعبئة الاستمارة يمكنك الضغط هنا.

وأوضح الوزير، أن اطلاق البرنامج جاء لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً والمتأثرة بالوباء العالمي “كورونا “، مؤكداً أنه “لن يتم استبعاد أحد من العائلات التي قدمت نماذجها للوزارة”.

وقال المشرفية في مؤتمر صحفي أنه لا يوجد تمييز بين مواطن وآخر، مشيرًا إلى رئيس الوزراء حسن دياب أطلق الأسبوع الماضي الجزء الأول من المساعدة التي استهدفت أفقر العائلات.

وأضاف، “لقد استفادت قطاعات عديدة من المساعدة المالية التي تم تقديمها، ونحن في انتظار انتهاء معلومات البيانات وبالتالي يتم توزيع المساعدة، نحن نقوم بواجبنا تجاه المواطن في حدود الإمكانيات المالية المتاحة للحكومة”.

وطالب جميع العائلات المحتاجة بالاتصال بالمخاتير أو رؤساء البلديات لتقديم البيانات المطلوبة لتقديم الطلب عبر الهاتف بالتنسيق مع وزارة الداخلية، بالنسبة للبلدان التي ليس لديها بلديات، يمكنها الاتصال بوزارة الداخلية لملء الاستمارة.

وتابع، نطلق اليوم حملة لمساعدة المحتاجين بسبب الأزمات الصعبة التي دمرت البلاد، وآمل أن يتوخى الجميع الحذر والموضوعية والصدق أثناء ملء النموذج المطلوب، وسوف نتحقق من بعض معلومات عن الناس في طريقنا وعبر عناصر الجيش اللبناني التي ستوزع المساعدات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.