القنوات الناقلة لإعلان نتائج معرض دمشق الدولي 2020
إعلان نتائج معرض دمشق الدولي 2020

القنوات الناقلة لإعلان نتائج معرض دمشق الدولي 2020

2020-01-05T09:07:27+02:00
2020-01-07T14:13:29+02:00
بانوراما
nour ahmed5 يناير 2020

ينتظر عشاق اليانصيب في الدولة السورية إعلان نتائج معرض دمشق الدولي 2020 والذي من المقرر أن يعلن عنها  الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء 7 يناير 2020 من خلال إجراء سحب عشوائي لبطاقات المنافسين.

واستقطب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 لدمشق آلاف المشاهدين والمتسابقين، حيث فاز العديد من الفائزين باليانصيب الدولي، ويتم عرض البرنامج في إحدى القنوات السورية.

القنوات الناقلة لـ إعلان نتائج معرض دمشق الدولي 

من المعتاد عليه أن يقام حفل كبير أسبوعيًا للإعلان عن الفائز في معرض دمشق، ويتم تغطية الحدث مباشرة من قبل العديد من القنوات الفضائية السورية.

سيتم بث سحب نتائج معرض دمشق الدولي 2020 بتاريخ 7 يناير 2020 بشكل مباشر عبر التلفزيون السوري وقناة سوريا دراما، بالإضافة إلى صفحة معرض دمشق الدولي على فيس بوك.

للاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة 2020 اضغط هنا

وأكد المشاركون في اليانصيب، إنهم يحبون هذه المسابقة بسبب الدعم الذي تقدمه للمواطنين الذين يتمتعون بمصداقية كبيرة في المسابقة بخلاف المسابقات الأخرى التي يتم إجراؤها وخداع المشاركين.

من المقرر أن يعلن عن البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 سحب راس السنة يوم الثلاثاء 7 يناير 2020، الساعة التاسعة مساءً، وذلك  في حفل ضخم ينظمه المعرض.

وتعرض نتائج سحب اليانصيب السوري الدولي في دمشق على الهواء أمام الجميع حتى تكتمل عملية الشفافية أمام الجميع دون محاباة لأحد.

وتعد مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي هي واحدة من المنافسات القوية التي تحظى بجمهور كبير في سوريا، وقد يكون تاريخ سحب اليانصيب السوري مؤرخًا حتى عام 1958 م.

وما زالت أنشطة سحب اليانصيب مستمرة حتى هذا الوقت، على عكس الإعلان عن البطاقات الفائزة من خلال الأحداث التي حدثت خلال الفترة الماضية.

 ووفقًا لما شاهدته الدولة السورية من الحروب، أثر الاستنزاف بشكل كبير على المواطنين داخل سوريا، وتم إيقاف العرض خلال السنوات الماضية.

 وتم استرجاعه مرة أخرى ليبث يوم الثلاثاء من كل أسبوع من أجل الإعلان البطاقات الفائزة في اليانصيب السوري عن نتائج سحب اليانصيب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.