السعودية: موعد نزول حساب المواطن في يناير 2020
موعد نزول حساب المواطن في يناير 2020

السعودية: موعد نزول حساب المواطن في يناير 2020

nour ahmed
2020-01-05T13:35:55+03:00
بانوراما
nour ahmed4 يناير 2020

ينتظر العديد من المواطنين السعوديين نزول حساب المواطن في يناير 2020 والذي سيتم الكشف عنه بعد بضعة أيام في الحسابات المصرفية للمستفيدين.

ومن المعروف أن نزول حساب المواطن يتم في العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن سيتم تقديم هذه الدفعة في الموعد المحدد وفقًا لما جاء من الحساب الرسمي للبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيكون اليوم العاشر من هذا الشهر هو الإجازة الرسمية في المملكة العربية السعودية، ولهذا سيتم تقديم تاريخ نزول حساب المواطن ليصبح اليوم التاسع بدلاً من اليوم العاشر.

وبشأن نتائج الاعتراض على عدم الأهلية في حساب المواطن، ذكر البرنامج أنه في حالة قبول الاعتراض بعد العاشر من ديسمبر الماضي، ستتم دراسة الأهلية وسيتم إطلاعك عليها عن طريق الوفاء بـ شروط الأهلية.

وذلك من خلال زيارة حسابك ضمن دورة الأهلية لشهر فبراير ولن تشمل الدفعة التالية هي دفعة يناير 2020.

في السياق نفسه للموضوع المتعلق بمعايير صرف الدعم من برنامج حساب المواطن، تحدثت خدمة المستفيدين للإجابة على أحد الأسئلة التي طرحها المواطنون، يتم إنفاق المساعدات على حساب معايير الأهلية، وفقًا لدخل الأسرة والعدد من أعضائها، وأعمار أطفالهم.

أوضح حساب المواطن في الأوقات السابقة أن سداد دفعة الدعم سيتم في العاشر من كل شهر تقويمي، ويمكن تقديمه يومًا أو تأخيرًا في اليوم إذا وقع في العاشر من الشهر الميلادي في إجازة رسمية.

أعلن برنامج حساب المواطن يوم الأربعاء، عن نتائج الأهلية للدورة السادسة والعشرين (يناير 2020) ، وطلب من المواطنين التحقق من الأهلية عن طريق إدخال البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي (http://ca.gov.sa/).

 

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.