مصر: اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم الدفعة الثالثة
اسماء المقبولين الدفعة الثالثة في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

مصر: اسماء المقبولين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم الدفعة الثالثة

بانوراما
nour ahmed1 يناير 2020

أصدرت وزارة التعليم في مصر اسماء المقبولين الدفعة الثالثة في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم في وظيفة 120،000 مدرس في جميع المحافظات المصرية.

طلبت الوزارة من جميع أسمائهم الالتزام بضرورة الالتزام بالوقت والمكان المحددين لعقد الامتحانات النفسية، مشيرةً إلى الحاجة إلى متابعة جميع المتقدمين الذين تم مراجعة أوراقهم وقبولها على بريده الإلكتروني لمتابعة الرسائل المرسلة له من بوابة التوظيف لتحديد تاريخ ومكان الاختبار.

للاستعلام عن اسماء المقبولين الدفعة الثالثة في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم اضغط هنا

أعلنت وزارة التعليم عن مسابقة لتعيين مجموعة جديدة من المعلمين الذين تخرجوا مؤخراً من كليات التربية، وشهدت الوزارة إقبالاً كبيراً عليهم، بالنظر إلى أن الكثير من الناس يبحثون عن وظائف حكومية براتب ثابت.

وقد أعلنت الوزارة عن حاجتها إلى 120 ألف معلم في الفترة القادمة، وقد استعرضت وزارة التربية والتعليم جميع البيانات التي قدمها المعلمون ومطابقتها للشروط التي تنسقها الوزارة، والتي تم الإعلان عنها سابقًا.

نظرًا للطلب الكبير على موقع الوزارة للحصول على نتائج المسابقة، فقد قدمنا ​​لك رابطًا مباشرًا لوظائف وزارة التعليم وأصبح البحث عن الموقع عددًا كبيرًا من الخريجين الشباب.

وأوضحت الوزارة في بيان عن حاجتها للتطور من النظرية التربوية وإدخال أفكار جديدة وروح لتحسين أداء المعلم ورفع كفاءة المراحل التعليمية لزيادة الوعي واستيعاب الطلاب، لذلك التدريب على جميع السلوكيات وسيتم إجراء المهارات النفسية للمعلم في الفترات القادمة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.