نتائج اختبار برومترك الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 1441
نتائج اختبار برومترك الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 1441

نتائج اختبار برومترك الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 1441

بانوراما
nour ahmed1 يناير 2020

يتطلع المتقدمون في المملكة العربية نتائج اختبار برومترك الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 1441 من خلال الموقع الرسمي للهيئة على الإنترنت.

أكد مصدر مطلع في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أن الهيئة قد أنهت تقييم اختبارات البرومترك استعدادًا لنشرها من خلال موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية عبر رقم الأهلية ورمز الدخول.

للاستعلام عن نتائج اختبار برومترك الهيئة السعودية للتخصصات الصحية 1441 اضغط هنا

ويشترط أن تكون بيانات الاستعلام للبحث هي نفسها معلومات تسجيل الدخول لـ البرومترك، فإن رقم الأحقية هو نفس الرقم الذي تم فيه حجز الاختبار، ورمز الإدخال هو الأحرف الأربعة الأولى من الاسم الأخير.

أوضح المصدر موافقة الهيئة على المحتوى وخريطة الاختبار السعودية لممارسة مهنة أخصائي SRTLE، والاختبار السعودي لممارسة اختصاصي “SRCLE” للعناية التنفسية.

وتتم إحالة اختبار البرومترك أو الاختبار الوطني الذي تجريه هيئة التخصصات الصحية لتخصصات الطب البشري وطب الأسنان والتمريض وفقًا لأعلى المعايير الدولية في التقييم.

والتي يتم من خلالها تحديد الكفاءات المهنية اللازمة الممارسة الآمنة، بالتعاون مع اللجان الوطنية التي يمثلها عمداء الكليات الصحية والممارسين المتخصصين في مجال الصحة وتسترشد بالكفاءات العالمية التي يتم النظر فيها.

ويتم إعداد أسئلة الاختبار من خلال سلسلة من الإجراءات الدقيقة التي تضمن جودة الأسئلة ودقة عملية التقييم، كما تخضع طريقة الاختبار لمراجعات مستمرة من قبل خبراء في التخصص من مختلف القطاعات الأكاديمية والصحية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page