نتائج اسماء الناجحين في مسابقة وزارة السياحة السورية 2020
مسابقة وزارة السياحة السورية 2020

نتائج اسماء الناجحين في مسابقة وزارة السياحة السورية 2020

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed1 يناير 2020

أعلنت الوزارة عن اسماء الناجحين في مسابقة وزارة السياحة السورية 2020 الفئة الأولى والثانية للتعاقد السنوي، اليوم الأربعاء 1 يناير.

أكدت الوزارة أنها أصدرت القرارين (2871،2872) الذي يتضمن اسماء الناجحين في مسابقة وزارة السياحة السورية 2020 في الامتحانات الكتابية والشفوية.

أسماء الناجحين في الامتحانين التحريري والشفهي لذوي الشهداء اضغط هنا

أسماء الناجحين في الامتحانين التحريري والشفهي لغير ذوي الشهداء اضغط هنا

وذلك لعائلات الشهداء وبقية المتقدمين لمنافسة وزارة السياحة لأول مرة للفئة الاولى والثانية حسب تسلسل درجات نجاحهم بعد حساب عامل الترجيح.

أوضحت الوزارة أن النتائج صدرت وفقًا للأرقام المطلوبة وفقًا لإعلان المنافسة رقم (2838) بتاريخ 16-8-2018، بالإضافة إلى 50% وفقًا لقرار رئاسة مجلس الوزراء رقم (66) لعام 2013، والذي يتضمن إجراءات ومبادئ التعيين والتعاقد مع السلطات العامة.

يشار إلى أنه بعد تصديق نتائج الاختبارات الكتابية والشفهية الخاصة بمسابقة الفئة الأولى والثانية للتعاقد السنوي 2020 في وزارة السياحة السورية يجري حاليّا التنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية.

وتعمل الوزارة لانجاز احتساب معامل التثقيل (القدم في مكتب التشغيل) على تدقيق اسماء الناجحين وقيودهم والفئات المسجلين إلى إصدار النتائج النهائية وتعيين كافة الناجحين في المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أنه صدر قرار من رئاسة مجلس الوزراء بتسوية فائض الناجحين في مسابقات وزارتي السياحة والإعلام ومسابقة جامعة تشرين إلى وزارة العدل.

وفي سياق آخر، وافق مجلس الوزراء اليوم على خطة اقتصادية وتنموية وخدمية متكاملة تشمل جميع القطاعات في محافظة حمص.

ويركز على توسيع انتشار المشاريع المتوسطة والصغيرة وإعادة إطلاق المنشآت الصناعية والحرفية والسياحية المتوقفة.

وافق المجلس خلال جلسته الأسبوعية التي عقدت في مبنى محافظة حمص برئاسة المهندس عماد خميس، رئيس المجلس، على خطة لاستصلاح الأراضي وتنفيذ مشاريع الري الحديثة.

وتشجيع زراعة الفطر ودعم المزارع الأسرية ووضع خطة تسويقية مجانية لمنتجات مشاريع المرأة الريفية واستعادة الثروة الحيوانية وإعادة التأهيل وإنشاء من مراكز جمع الحليب واستئجاره لمختبرات الألبان.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.