مصر: رابط الحصول على أكواد الطلاب الجديدة 2020 بالرقم القومي
رابط الحصول على أكواد الطلاب الجديدة 2020 بالرقم القومي

مصر: رابط الحصول على أكواد الطلاب الجديدة 2020 بالرقم القومي

nour ahmed
2020-04-09T14:16:10+03:00
بانوراما
nour ahmed9 أبريل 2020

هناك عمليات بحث متزايدة للحصول على رابط الحصول على أكواد الطلاب الجديدة 2020 بالرقم القومي عبر المواقع التي تم إنشاؤها من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، من أجل التسهيل على الطلاب، بحيث يمكن لكل طالب الآن الحصول على الكود الخاص فيه.

الكود الخاص بالطالب هو رقم متخصص لكل طالب، يمكنه الحصول عليه من خلال موقع studea.emis.gov.egy وهو داخل منزله، حيث جاء ذلك في سياق اهتمام الوزارة بسلامة الطلاب ، بعد انتشار فيروس كورونا الجديد في أكثر من دولة عربية، الأمر الذي أثار مخاوف المواطنين بينما هم داخل البيوت.

كود الطالب للبحث الصف الثالث الاعدادي هو الطريقة الوحيدة التي تربط الطالب والوزارة مباشرة، ولكل طالب كود سري خاص به، و لا يسمح للطالب بإدخال رمز زميله، حيث أوضحت الوزارة أن هذه الرموز تخص الطلاب المصريين فقط، أما بالنسبة للطلاب الوافدين فسيتم إنشاء موقع ويب جديد لهم، مع دخول الاسم وليس الكود السري.

كيف اعرف كود الطالب ؟ سهلت وزارة التعليم على الطلاب الحصول على الكود السري لكل طالب عبر الإنترنت، دون حاجة الطلاب للذهاب إلى مدارسهم، وفرض التجمعات التي حظرتها الحكومة المصرية، إليك خطوات موقع معرفه كود الطالب للبحث

  • زيارة رابط الحصول على كود الطالب من هنا
  • سيطلب من الطالب تسجيل الرقم الوطني
  • كتابة تاريخ الميلاد
  • ثم اختر اسم المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • تحديد الجنس للطالب.

unnamed file 3 - غزة تايم

حدثت مشكلة بسيطة في الحصول على رابط الحصول على أكواد الطلاب الجديدة 2020 بالرقم القومي بسبب الضغط المتزايد على الموقع من قبل الطلاب، وبالتالي ، يتم حل هذه المشكلة من قبل السلطات المختصة، كل ما عليك فعله هو الانتظار قليلاً، ثم المحاولة للدخول مرة أخرى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.