شاهد: احتفالات راس السنة في السعودية
شاهد: احتفالات راس السنة في السعودية

شاهد: احتفالات راس السنة في السعودية

بانوراما
nour ahmed31 ديسمبر 2019

أكد الموقع الرسمي للاحتفالات داخل المملكة أنه سيتم الاحتفال بليلة راس السنة في السعودية هذا العام لأول مرة، حيث سيقام احتفال كبير في الرياض، ويشهد العديد من الفعاليات بما في ذلك الألعاب النارية المميزة والأغاني، وكذلك توقيت للعد التنازلي لبدء العام الجديد.

وفقًا لمصادر إعلامية سعودية، فإن السعوديين ينتظرون احتفال راس السنة في السعودية بمدينة ملهم يوم الثلاثاء 31 ديسمبر من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 1 صباحًا.

وأعلن العديد من الحسابات السعودية على موقع “Twitter” عن الأحداث التي ستقام بهذه المناسبة، حيث نشر “Calender Saudi Arabia” تصميمًا للإعلان عن يوم الاحتفال وأهم الحفلات التي ستقام.

سيقام الاحتفال في مدينة ملهم، شمال العاصمة الرياض، وفقًا لموقع “قائمة البلاتين” للأنشطة الفنية، في 31 ديسمبر، حيث يتضمن برنامج الاحتفال مفاجآت، بما في ذلك الألعاب النارية وعروض الدي جي، والعد التنازلي حتى عام 2020، وأكثر من ذلك.

هذه الخطوة هي من بين التغييرات التي تشهدها المملكة العربية السعودية منذ تولى الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد وتحت ما يسمى الرؤية الإصلاحية، والتي تعتبر كسر للقيود التي عانت منها المملكة لسنوات.

كما كشف رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، في حسابه الرسمي على منصة Twitter، أن منطقة بوليفارد هي التي ستشهد الاحتفال بالعام الجديد 2020 في مدينة الرياض والتي ستظهر في المشهد الجديد قبل نهاية هذا العام.

هناك العديد من الأماكن التي سيتم فيها بيع تذاكر احتفالات العام الجديد 2020 في الرياض، على النحو التالي:

  • جميع فروع فيرجن ميغاستور.
  • يمكنك أيضًا الحصول على تذاكر من شاحنة فيرجن ميغاستور.
  • والتي ستتجول في مدينة الرياض.
  • لتسهيل على المواطنين والراغبين في حضور الحفل شراء تذاكر من مكان وجود الشاحنة.
  • يمكنك معرفة أسعار تذاكر الرياض للحفلات الموسيقية من خلال تطبيق موسم الرياض.
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page