فيديو: احتفالات راس السنة في الكويت
احتفالات راس السنة في الكويت

فيديو: احتفالات راس السنة في الكويت

2019-12-31T22:13:58+02:00
2019-12-31T22:49:47+02:00
بانوراما
nour ahmed31 ديسمبر 2019

يستعد العالم لبدء احتفالات راس السنة في الكويت حضور العديد من الفنانين والمشاهير من كل الدول للاحتفال بمهرجانات العام الجديد 2020.

وتبدأ الحفلات ومهرجانات العام الجديد من الحادي والثلاثين من كانون الأول (ديسمبر)، وتستمر حتى كانون الثاني (يناير) من العام الجديد 2020، وبالتالي فإن أنشطة المهرجانات كبيرة جدًا، وهي أيضًا مميزة في تلك الأوقات عندما يتم إطلاق الألعاب النارية بأجمل أشكالها.

وتتجمع احتفالات راس السنة في الكويت بالفنادق والأبراج الضخمة والمميزة، من أجل حضور مشاهير العرب وأكبر الفنانين في العالم العربي والعالم ككل.

وتبدأ الاحتفالات بمناسبات العام الجديد 2020 من ليلة 31 ديسمبر، حيث تعتبر عطلة رسمية لجميع الجهات الحكومية والخاصة المؤسسات أيضًا، ويجري الاستعدادات كبيرة للاحتفال تلك الليلة في أكبر الأماكن السياحية في الكويت.

أظهرت الحفلات الغنائية أنها واحدة من أكثر المهن المطلوبة في عالمنا العربي، حيث يجد المغنون والمطربات استثمارات نجومية كبيرة، لذلك يتم تحديد الحفلات الموسيقية في تلك الليلة في الكويت بمناسبة العام الجديد، و وهم على النحو التالي:

بينت الحفلات الغنائية بأنها من اكبر التجارات رواجا في عالمنا العربي، حيث ان المطربين والمطربات يجدون استثمارات نجوميتهم بشكل كبير، لذالك تحدد الحفلات الغنائية في ذالك الليلة في الكويت، بمناسبة راس السنة ، وهي كالاتي:

  • ستقدم شيرين عبد الوهاب حفلاتها في فندق كلامندور
  • الفنان عاصي الحلاني يقيم حفلته في فندق باندوارا.
  • الفنانة إليسا تحيي الحفلة الكبيرة في الكويت في فندق Quandar.
  • كما يشعل الفنان نبيل شعيل حفلاته في الكويت في فندق الكويت الدولي.
  • الفنانة أحلام تغني في فندق الكويت بمناسبة رأس السنة.

ويحتفل برج الحمرا في الكويت بمناسبة العام الجديد 2020، حيث يعتبر هذا البرج أحد أكبر الأماكن السياحية، ويجتمع فيع العديد من النجوم الرائعين ليلة راس السنة وبين هؤلاء الفنانين: الفنانة ناسي عجرم، الفنان كاظم الساهر، الفنانة شمس، الفنان محمد عبده.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.