شاهد: احتفالات راس السنة في ابوظبي 2020
احتفالات راس السنة في ابوظبي 2020

شاهد: احتفالات راس السنة في ابوظبي 2020

2019-12-31T22:44:37+03:00
2019-12-31T23:34:52+03:00
بانوراما
nour ahmed31 ديسمبر 2019

تعد احتفالات راس السنة في ابوظبي 2020 واحدًا من أهم الأحداث التي يتطلع إليها الناس على مدار السنة وكل عام هناك دائمًا شيء مهم وعاطفي حول الرؤية في العام الجديد.


في هذه الليلة الخاصة، تقوم أفضل الفنادق والمطاعم في ابوظبي 2020 ببذل قصارى جهدها للتأكد من أنها لحظة تتذكرها إلى الأبد، أيًّا كان نوع المطبخ الذي تتخيله، فستجد وليمة رائعة ترضيك من الغداء المتأخر إلى العشاء، خيارات تناول الطعام في لا حصر لها.

يمكنك القيام برحلة إلى الصحراء وقضاء اليوم المهم في الكثبان الرملية الهادئة، أو إذا كنت من محبي الفنادق الفاخرة أكثر من التخييم، فيمكنك الإقامة في منتجع السراب الصحراوي من أنانتارا، حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه عالمي وحفلات الشواء.

وبالطبع، لن يكتمل الاحتفال بالعام الجديد بدون عرض للألعاب النارية، حيث تضاء السماء فوق العاصمة تمامًا مع العروض الجميلة التي تحدث ويمكن رؤية بعض أفضل المناظر من الشاطئ في قصر الإمارات وجزيرة المارية ومرسى ياس، ولكن أينما كنت في المدينة، فمن المؤكد أنك سترى منظرًا رائعًا في السماء.

من بين أهم أماكن احتفالات راس السنة في ابوظبي 2020 سيكون يوم الثلاثاء على كورنيش أبوظبي وواحد من أكبر وأجمل العروض في العالم، وأماكن احتفالات العام الجديد 2020 هي احتفال ودخول جزيرة Maryah مجانًا من الساعة 7 مساءً اليوم الثلاثاء، وسوف تستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، والاحتفال بمهرجان الشيخ زايد التراثي.

كما يوجد احتفال كبير في جزيرة ياس عشية العام الجديد 2020، والاحتفال بقصر الإمارات، هناك أيضًا عرض للألعاب النارية في العين خصيصًا لاستاد هزاع بن زايد وفندق شانغريلا ابوظبي والاحتفال بمدينة زايد في الظفرة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.