شاهد: حفلات راس السنة 2020 في لبنان
حفلات راس السنة 2020 في لبنان

شاهد: حفلات راس السنة 2020 في لبنان

nour ahmed
2019-12-31T23:25:59+03:00
بانوراما
nour ahmed31 ديسمبر 2019

انطلقت حفلات راس السنة 2020 في لبنان حيث تشهد العديد من الدول والعواصم العربية حفلات موسيقية ومهرجانات للاحتفال بليلة رأس السنة.

والتي تشهد طلبًا كبيرًا عليها واهتمامًا واسعًا بحضورها من قبل السياح القادمين من مختلف البلدان، وكذلك من داخل هذه البلدان التي تشهد الكثير من الأفراد و الرغبة في رؤيتهم والتعرف على محتوياتهم.

ويحل العام الجديد 2020 يوم الأربعاء 1 يناير 2020، بالتزامن مع احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة من مساء الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، وحتى الساعات الأولى من يوم الأربعاء 1 يناير 2020.

ويحرص الكثير من الناس على الاحتفال بالليل مع الحفلات أو السفر إلى البلدان التي تستضيف احتفالات ضخمة لهذه المناسبة، فضلاً عن إقامة العديد من الحفلات في الساحات الكبيرة والساحات العامة في العواصم والمدن المشهورة في العالم.

تتميز الألعاب النارية في مختلف بلدان العالم في بداية السنة الميلادية الجديدة، حيث تضيء هذه اللحظة بالألعاب النارية ، فضلاً عن التغطية الإعلامية المحلية والدولية، وفقًا لكل دولة وحجم الاحتفالات فيها.

وقرر العديد من الفنانين اللبنانيين إحياء ليلة رأس السنة هذا العام خارج البلاد، في حين أنه من المتوقع أن يحضر العديد من الفنانين من الخارج لاحياء حفلات راس السنة 2020 في لبنان.

تتمتع الأجواء العامة في بيروت عشية رأس السنة الجديدة بالكثير من الجمال والروعة، الأمر الذي يدفع الكثير منا إلى التأكد من الاستمتاع بجو خاص، حيث تشهد الفنادق والمطاعم والأماكن العامة العديد من الحفلات والمهرجانات عشية عام 2020 في لبنان.

وتشارك الفنانة نجوى كرم مع وائل كفوري وملحم زين في حفلة رأس السنة في فندق فينيسيا بيروت. تتراوح أسعار التذاكر بين 450 و 1200 دولار.

الفنان التونسي صابر الرباعي في احتفال يقام في مطعم أتلال بلازا، تتراوح أسعار التذاكر بين 250 دولار و 400 دولار.

الفنان اللبناني عاصي الحلاني وميشال فاضل وملحم زين حفلاً موسيقياً ليلة رأس السنة في فندق هيلتون الحبتور في بيروت. تتراوح أسعار التذاكر بين 250 دولارًا و 650 دولارًا.

وسيلتقي الفنان اللبناني راغب علامة مع معجبيه عشية رأس السنة الجديدة في قاعة بايال في بيروت.

وسيقدم الفنان اللبناني وليد توفيق في نفس الليلة حفلًا مشتركًا مع نجمين شابين في كازينو دو لبن بالقرب من بيروت.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.