كروت راس السنة الميلادية في مصر
كروت راس السنة الميلادية في مصر

كروت راس السنة الميلادية في مصر

بانوراما
nour ahmed31 ديسمبر 2019

اقتربت ليلة رأس السنة 2020، حيث بدأت الشركات في تقديم كروت راس السنة الميلادية في مصر وعروض خاصة للاحتفال بمرور عام 2019 وبداية العام الجديد 2020.

كما تستخدم شركات الاتصالات لتقديم عروض بشأن شحن الرصيد وحزم الإنترنت مثل عروض المصرية للاتصالات في العام الجديد 2020.

وتبدأ الاستعدادات لبعض الدول العربية عشية رأس السنة الجديدة، حيث ستقام الحفلات الموسيقية في دبي وتشمل أكبر المطربين في العالم العربي.

ويعد برج خليفة ليلة رأس السنة 2020 غير عادي، حيث يشمل أفضل الفنانين والممثلين في العالم، ويبدأ الاحتفال يوم الثلاثاء بعد 12 صباحًا.

بعد ساعات قليلة تفصلنا عن عام جديد ينتظره الناس بحماس وأمل من الله لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، يجب علينا تحديد أهدافنا في هذا العام الجديد، ووضع خططًا محددة يجب الالتزام بها وتنفيذها خلال فترة.

على الرغم من أن الحكومة المصرية لم تمنح العمال في القطاعات الحكومية عطلة رأس السنة 2020، والتي يُعرف أنها اليوم الأول من العام الجديد في التقويم الغريغوري، الذي يأتي من يناير من كل عام، يصادف يوم الأربعاء 1 يناير 2020 هناك العديد من الطقوس والاحتفالات التي تبدأ بحلول منتصف ليلة الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 لتوديع السنة القديمة.

وتشهد الدقائق القليلة الأولى من العام الجديد جو صاخب يختلف من فئة إلى أخرى حسب المعتقدات السماوية والفكرية والزيادات بين العائلات المسيحية والكنائس والمجتمعات القبطية.

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تقضي عطلة رسمية ليلة رأس السنة يوم الأربعاء، حيث ستقام العديد من الحفلات الموسيقية في دبي في برج خليفة، فيما سيقدم داندي مول أيضًا العديد من العروض الخاصة والمثيرة للإعجاب.

إليك أجمل كروت راس السنة الميلادية في مصر

7 6 - غزة تايم - Gaza Time
6 7 - غزة تايم - Gaza Time
4 2 - غزة تايم - Gaza Time
3 13 - غزة تايم - Gaza Time
new year 2020 1 - غزة تايم - Gaza Time
christmas 2020 - غزة تايم - Gaza Time
happy new year 2020 - غزة تايم - Gaza Time
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page