موعد اجازة راس السنة الميلادية 2020 في الامارات
اجازة راس السنة الميلادية 2020 في الامارات

موعد اجازة راس السنة الميلادية 2020 في الامارات

بانوراما
nour ahmed30 ديسمبر 2019

أصدر مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة قرارًا بشأن جدول أعمال العطلات الرسمية المعتمدة للقطاعين الحكومي والخاص في اجازة راس السنة الميلادية 2020.

ووافقت إدارة الموارد البشرية بحكومة دبي يوم الأربعاء (1 يناير 2020) على إجازة رسمية لإدارات حكومة دبي، بمناسبة يوم راس السنة الميلادية 2020، مع استئناف ساعات العمل الرسمية في الخميس الثاني من يناير.

موعد اجازة راس السنة الميلادية 2020 في الامارات

بمناسبة اجازة راس السنة الميلادية 2020 في الامارات رفعت إدارة الموارد البشرية في حكومة دبي أسمى آيات التهاني لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومتها وشعبها في هذه المناسبة، داعية الله تعالى إلى أن يكون عاماً من الخير والبركة للجميع.

وتأتي هذه الخطوة بعد الكويت التي أعلنها ديوان الخدمة المدنية في عيد الميلاد، وذلك في أول يوم أربعاء من شهر يناير التالي والخميس الثاني من عطلة رأس السنة الميلادية.

قال مجلس الوزراء إن جميع الوزارات والهيئات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة تعلق أعمالها يوم الأربعاء، الأول من يناير 2020، كإجازة رسمية ويوم الخميس لأنه يوافق يومين، بشرط أن تستأنف ساعات العمل الرسمية في الأحد الخامس من يناير.

وأشار الديوان إلى أن عطلة الهيئات ذات الطبيعة الخاصة تحددها الجهات المختصة في شؤونها، مع مراعاة المصلحة العامة.

في سياق آخر، وافق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، على دورة ميزانية مدتها ثلاث سنوات تبدأ من 2020 إلى 2022، بمجموع إنفاق 196 مليار درهم، في استمرار النهج الذي تتبعه حكومة دبي لتعزيز الاقتصاد العام للإمارة.

في ميزانية السنة المالية 2020، تواصل دبي الاهتمام بالخدمات الاجتماعية، والتي تشمل الصحة والتعليم والثقافة والإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى تطوير صندوق المزايا الاجتماعية ودعم وتحفيز الأسر، مما جعلها واحدة من أفضل المدن للعيش في العالم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page