شاهد: فضيحة مريم سعيد تثير جدلا واسعا
فضيحة مريم سعيد تثير جدلا واسعا

شاهد: فضيحة مريم سعيد تثير جدلا واسعا

بانوراما
nour ahmed29 ديسمبر 2019

أثارت فضيحة مريم سعيد ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أوضحت مواقع إخبارية تفاصيل ما حدث مع الإعلامية المغربية عبر الانستغرام.

وفي التفاصيل، شاركت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة في قضية إطلاق حساب على “Instagram” ينشر فضائح المشاهير، والمعروفة باسم “حمزة مون بيبي”، ومتخصصة في فضائح المشاهير.

راقبت الكاميرات لحظة الإفراج عن بطمة وشقيقتها بعد التحقيق فيها، لكنهم رفضوا الرد بالكامل على المراسلين ووسائل الإعلام، ودخلوا السيارة معًا، وانطلقوا دون النظر إلى وسائل الإعلام.

تجدر الإشارة إلى أن الحساب نُشر قبل أكثر من عام صورًا غير ملائمة للإعلام المغربية مريم سعيد، ووفقًا لعدد من المواقع المغربية، تم استدعاء دنيا بطمة يوم الجمعة للتحقيق بشأن علاقتها بهذا الحساب.

يوم الأربعاء، اعتقلت الشرطة ابتسام بطمة، شقيقة دنيا، للاشتباه في ارتباطها بـ فضيحة مريم سعيد رغم أنها نفت سابقًا وجود أي علاقة معها.

وفي وقت سابق، نشر حساب على تطبيق Snap chat وInstagram يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، وهي صورة مسربة قال إنها تنتمي إلى تأشيرة “Visa” التي سافرت بها الإعلامية المغربية مريم سعيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة الوقت في يونيو 2009 باعتبارها “خادمة”.

ونشر الحساب ذاته صورًا قديمة للإعلامية في إم بي سي، مرتدية ثيابًا مثيرة، مدعيًا أنها كانت برفقة أمير خليجي، الذي نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

بقيت مريم سعيد صامتة، واستمرت في نشر صورها على تطبيق “Instagram”، متجاهلة كل ما قيل عنها، باستثناء تعازيها لضحايا حادثة الأردن في الأردن.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page