شاهد: “لانسر” فضيحة فيديو غير اخلاقي تهز الاردن
فيديو فضيحة اللانسر

شاهد: “لانسر” فضيحة فيديو غير اخلاقي تهز الاردن

2019-12-29T01:02:21+02:00
2020-01-05T13:50:12+02:00
بانوراما
nour ahmed29 ديسمبر 2019

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر والفيسبوك في الاردن فيديو فضيحة اللانسر فيما باشرت مديرية الأمن العام التحقيق من صحة الفيديو.

قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام إنه بعد استلام مقطع فيديو غير أخلاقي وتعميمه يتعارض مع جميع القوانين والعادات والتقاليد.

وأشار إلى أنه تم فتح تحقيق للتحقق من صحته وموقع وقوعه والأشخاص الذين ظهروا خلاله لاتخاذ التدابير القانونية اللازمة بشأنه.

بدأت إدارة الأمن العام التحقيق بمحتوى فيديو فضيحة اللانسر والذي يتضمن مقاطع غير أخلاقية تنتهك القوانين والعادات والتقاليد.

وتناقل نشطاء التواصل الاجتماعي منشورات ساخرة تتحدث عن فيديو اللانسر، حيث كتب أحدهم “بعد الفضيحه😂
سيارات اللانسر تختبئ من السيارات الاخرى بسبب الفضيحه وانباء عن حدوث هبوط باسعارها طبعا سيارات اللانسر تعون الجماعه ما الهن دخل وإحنا بنحبهن ما دامهم بستخدموهن وبتمنا يبطلو يستدخموهن بعد الفضيحه😂”.

وكتب الناشط تركي مجحم الفواز في منشور عبر صفحته على الفيسبوك: “بعد فضيحة فيديو سيارة اللانسر فإن اللانسر تستبدل اشارتها بإشارة كيا،،، #خربشات_بدوي”.

وكتب الصحفي نضال سلامة في تغريدة ساخرة عبر تويتر: “انا بحمد ربي الان كنت بدي اشتري ميتسوبيشي لانسر قبل حوالي شهرين بس النصيب ساقني لكيانيرو فهسا بحمد ربنا”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.