شاهد: احمد الطيب حامل يتصدر ترند السعودية
شاهد: احمد الطيب حامل يتصدر ترند السعودية

شاهد: احمد الطيب حامل يتصدر ترند السعودية

بانوراما
nour ahmed28 ديسمبر 2019

سخر المعلق الرياضي الشهير احمد الطيب من نادي الأهلي السعودي بسبب فشله في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الماضية.

كتب الطيب من خلال حسابه على فيسبوك: “التاسعة يا أهلى.. نأمل ألّا يكون (الحمل) كاذب.. كالمرات السابقة.. فالأهلى يمثلنا جميعا.. قولوا يااااارب”.

على هذه الخلفية، أطلق مشجعو الأهلي هاشتاق Twitter احمد الطيب حامل حيث هاجموا المعلق الرياضي الشهير، المعروف بأنه يستفز مشجعي الفريق الأحمر.

ونشر نشطاء التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات تحمل وسم احمد الطيب حامل حيث تصدر الهاشتاق تريند المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

النادي الأهلي السعودي هو أكثر بطل توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا بثمانية ألقاب، لكنه لم يتمكن من الفوز باللقب الأفريقي منذ إصدار البطولة في عام 2013.

يستضيف نادي الأهلي فريق بلاتيني زيمبابوي اليوم السبت في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا على ملعب السلام.

فاز الفريق الأحمر بثلاث نقاط تمكن من الحصول عليها على حساب الهلال السوداني في الجولة الثانية بعد خسارته في الجولة الأولى للنجم الساحلي التونسي بهدف نظيف على الملعب الأولمبي في رادس، فيما يسعى النادي الأهلي السعودي إلى تحقيق النصر في مباراة اليوم والحصول على ثلاث نقاط.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page