موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم في دوري ابطال افريقيا
مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي

موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم في دوري ابطال افريقيا

بانوراما
nour ahmed28 ديسمبر 2019

موعد مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم في دوري ابطال افريقيا بدولة تونس والتي تشهد أجمل الفنون والمهارات في عالم الساحرة الإفريقية.

يستضيف الفريق النجم الساحلي التونسي منافسه، الهلال السوداني، الساعة السادسة مساءً يوم السبت على ملعب رادس، كجزء من مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، تغلب النجم الساحلي على زمبابوي بلاتيني في مباراة نظيفة خلال الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

جاءت مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي اليوم السبت 28 ديسمبر 2019، في مباريات دوري الأبطال في الدور الثالث، من أجل تعويم مشجعي كرة القدم الأفارقة على وجه الخصوص، عشاق ومحبي الزمالك.

 مع العلم أن الحكم سوف تعلن صافرة بداية هذه المباراة بالكامل 6:00 مساءً بالتوقيت المحلي مصر والساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، بينما جاء توقيت اللعبة في الساعة 8:00 مساءً في الإمارات العربية المتحدة.

يتمتع النجم الساحلي بسجل مثير للإعجاب في مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لأنه لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 14 مباراة لعبها في تلك المرحلة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 لقاءات.

ارتقى ستة عشر ناديًا إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهم الأهلي والزمالك من مصر والترجي والنجم الساحلي من تونس وشبيبة القبائل واتحاد الجزائر والرجاء والوداد من المغرب،  والهلال السوداني، زيمبابوي بلاتيني، زيسكو زيسكو، صن داونز في جنوب إفريقيا، بترو أتلتيكو، 1 أغسطس، الأنجوليون، ومازيمبى وفيتا كلوب الكونغوليين.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page