جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 في مصر
امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 في مصر

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed17 ديسمبر 2019

وافق وزير التعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، على جدول الامتحانات في نهاية الفصل الدراسي للصف الثاني الثانوي من العام الدراسي 2020/2019 في نهاية هذا الشهر.

وأضاف، أنه في السنة الأولى من المدرسة الثانوية، ستعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 من السبت 11 يناير إلى الأربعاء 22 يناير.

يأتي ذلك بعد أن قدمت الكنيسة المصرية طلبًا رسميًا إلى الوزارة، حيث خاطبت المسؤولين لجعل هذا اليوم إجازة رسمية للطلاب.

22 - غزة تايم

الجديد في هذا العام هو أن امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 ستجرى إلكترونياً في فترة الصباح، كما هو الحال بالنسبة للمواد والأنشطة رفيعة المستوى للمدارس الرسمية واللغات.

وأيضًا اللغات الخاصة والمواد التي لم تتم إضافتها إلى إجمالي المواد والمواد العلمية “تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التعليمية والتربية البدنية” وفقًا لقواعد كل مديرية بناءً على ما جاء مع خريطة الوقت للعام الدراسي الحالي.

يوم السبت 11 يناير، يقوم طلاب الأقسام العلمية والأدبية بالامتحان باللغة العربية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهراً لمدة ثلاث ساعات.

 يكون الموضوع التالي هو أول لغة أجنبية يوم الاثنين لمدة مدة ثلاث ساعات.

 ثم امتحان الأحياء للقسم العلمي يوم الثلاثاء لمدة ساعتين الأدبية هي موضوع الفلسفة والمنطق.

 يوم الأربعاء، يتم إجراء الاختبار في مادة اللغة الأجنبية الثانية لمدة ساعتين، تليها مادة الجبر والتمايز وعلم المثلثات لمدة ثلاث ساعات يوم الخميس.

يتم الانتهاء من الامتحانات في الأسبوع الثاني يوم السبت، 18 يناير، مع موضوع الفيزياء للقسم العلمي وتاريخ الأدب، مع فترة ساعتين لكل موضوع.

 ويوم الأحد دورة نصف ساعة للتطبيقات الرياضية للقسم العلمي، وعلم النفس وعلم الاجتماع للقسم الأدبي لمدة ساعتين.

وتنتهي امتحانات الصف الثاني الثانوي 2020 يوم الأربعاء الموافق 22 يناير في كيمياء العلوم وجغرافيا الأدب لمدة ساعتين لكل مادة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.