مصر: جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي لكافة المحافظات

مصر: جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي لكافة المحافظات

nour ahmed
2019-12-15T17:38:06+03:00
بانوراما
nour ahmed15 ديسمبر 2019

يتم البحث عن جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي لكافة المحافظات من قبل العديد من الطلاب والطالبات والآباء.

حيث تمت الموافقة عليه من قبل وزارة التربية والتعليم الفني وإرسالها إلى جميع المديريات التعليمية الموجودة في جميع المحافظات المصرية.

وسيتم إرسالهم إلى جميع المدارس في جميع أنحاء الجمهورية وبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2019/2020.

جدول امتحانات الصف الثاني الاعدادي لكافة المحافظات والتي تبدأ مع بداية يناير 2020، حيث تحدد جميع مديريات التعليم موعد امتحانات الصف الثاني وتستند إلى الخريطة الزمنية التي قدمتها وزارة التعليم.

00 - غزة تايم01 - غزة تايم02 - غزة تايم

ويتم نشر جميع مواعيد الامتحانات في الشرقية، القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، الجيزة، مرسى مطروح، القليوبية، الدقهلية وغيرها من المحافظات.

أيضًا، يتم اجتياز هذه الجداول الزمنية للامتحانات بشكل مستمر ويتم توفيرها في جميع محافظات الجمهورية ويتم تقديمها لجميع الطلاب.

 والطالبات الذين يرغبون في معرفة تاريخ الامتحانات المحدد وهو أحد أهم الأشياء التي يتم توفيرها طوال الوقت لجميع الطلاب، وكذلك العمل بشكل مستمر لتوفير جميع الجداول.

 القاعدة الأساسية التي تجعل جميع الطلاب والطالبات يعرفون التاريخ الأساسي للامتحانات، والتي يتم توفيرها لهم بشكل دائم ومستمر في جميع أوقات السنة الدراسية.

تبدأ امتحانات الإعدادية العامة والرياضية للصفين الأول والثاني يوم الخميس الموافق 9 يناير وتستمر حتى الثلاثاء 14 يناير، وللصفين الأول والثاني التحضيري المتوسط ​، تبدأ يومي السبت 18 يناير وحتى الخميس 23 يناير.

بالنسبة لتاريخ امتحانات الامتحانات العامة والرياضية، والصم والمكفوفين، من المقرر أن يبدأ يوم الخميس 16 يناير، ويستمر حتى يوم الخميس 23 يناير، وتبدأ الامتحانات المهنية التحضيرية يوم الخميس 9 يناير، وحتى الأربعاء 15 يناير.

بالنسبة لامتحانات النقل الثانوية العامة والرياضية، والتي تبدأ يوم السبت 11 يناير وحتى الخميس 23 يناير، في حين تبدأ اختبارات النقل للتعليم الفني يوم السبت 11 يناير وحتى الخميس 23 يناير.

بالنسبة لامتحانات المواد الرفيعة المستوى للعام الثالث من المرحلة المتوسطة، والتي تبدأ يومي الأحد 22 ديسمبر والاثنين 23 ديسمبر، فإن امتحانات المواد الدراسية خارج المجموعة والمستوى العالي لصفوف النقل هي تؤخذ وفقا لشروط كل إدارة تعليمية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.