شاهد نت: برنامج ذا فويس 2019 الحلقة قبل الأخيرة
شاهد نت: برنامج ذا فويس 2019 الحلقة قبل الأخيرة

شاهد نت: برنامج ذا فويس 2019 الحلقة قبل الأخيرة

nour ahmed
2019-12-15T15:06:02+03:00
بانوراما
nour ahmed15 ديسمبر 2019

اقتصر سباق برنامج ذا فويس 2019 للموسم الخامس على 8 فرق من المدربين أحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي وراغب علامة، واشتدت المنافسة بعد أن صوّت الجمهور لاختيار الفائز باللقب.

اليوم في برنامج ذا فويس 2019 الحلقة قبل الأخيرة سيتم تحديد مصير المتسابقين المشاركين الأسبوع المقبل من قبل الحلقة قبل الاخيرة الليلة، والتي سيتنافس فيها 8 متسابقين، ونستعرض منهم أبرز العروض على اللقب، بقيادة بقلم المتسابق التونسي مهدي عياشي من راغب علامة.

تلقى مهدي عياشي اهتمامًا كبيرًا من راغب علامة منذ انضمامه إلى فريقه في بداية البرنامج ، بالإضافة إلى الحصول على أدائه القوي في العروض السابقة ويعتبر أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب، وأول أغنيته “زاهي الليل” حققت أكثر من 5 ملايين مشاهد على YouTube.

من فريق أحلام في برنامج ذا فويس 2019 تتمتع المتسابقة المصرية، إيمان عبد الغني، بفرص واسعة للتأهل إلى المرحلة الأخيرة والفوز باللقب بعد الدعم القوي الذي تلقته من أحلام في المراحل السابقة، فضلاً عن شهرتها بأداء طرب القوي طوال حياتها.

يعتبر المتسابق المغربي رضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد أحد أقرب المرشحين للفوز باللقب بعد فوزه بأكبر قدر من الثناء في البرنامج بالإضافة إلى شعبية مقاطعه على موقع يوتيوب وإتقانه لعدة ألوان غنائية مثل الخليج الطربي والمغربي، وكذلك دعم سميرة سعيد الكبير له منذ انضمامه لفريقها.

في فريق محمد حماقي تفخر المتسابقة فهد مفتخر بالأكثر حظًا، بعد أن أثبتت أهليته من خلال تقديم أكثر من أغنية غنائية في المراحل السابقة في مواجهة يمان الحاج، المشهورة بأدائها للأغاني الغربية في البرنامج، مما قد يضعف مكانتها في المنافسة على تصويت الجمهور.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.