اسماء الوجبة السابعة و الثامنة من منحة الطوارئ في محافظات العراق
منحة العاطلين عن العمل في العراق

اسماء الوجبة السابعة و الثامنة من منحة الطوارئ في محافظات العراق

nour ahmed
2019-12-15T12:06:58+03:00
بانوراما
nour ahmed15 ديسمبر 2019

يشهد رابط البحث عن اسماء الوجبة السابعة و الثامنة من منحة الطوارئ في محافظات العراق قوة بحثية كبيرة، بالإضافة إلى رابط التقديم لمنحة العاطلين عن العمل في العراق.

يجدر الإشارة إلى أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد أعلنت أنها أنجزت 105 مليارات دينار عراقي صرفت على الوجبات الست التي أنجزت بمبلغ 175،000 دينار عراقي لكل مواطن وامرأة.

للاستعلام عن اسماء الوجبة السابعة من منحة الطوارئ في محافظات العراق اضغط هنا

للاستعلام عن اسماء الوجبة الثامنة من منحة الطوارئ في محافظات العراق اضغط هنا

وذكرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أنه تم تبادل 600000 مواطن مع 100000 مواطن لكل وجبة من الوجبات الستة التي سبق صرفها. الوجبة السابعة على وشك أن تأتي الوزارة عند الانتهاء من هذه القوائم بأسماء الوجبة، وسيتم الإعلان عن الأسماء قريبًا.

يشار إلى أن منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في جمهورية العراق هي الشاغل الرئيسي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الوقت الحاضر، خاصة وأن العديد من المواطنين ينتظرون موعد الإعلان عن اسماء الوجبة السابعة و الثامنة من منحة الطوارئ في محافظات العراق.

بالنسبة للعاطلين عن العمل، يبذل الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية جهداً وفيرًا لاستكمال أسماء منحة الطوارئ للوجبة السابعة بسرعة، لأولئك الذين تقدموا للحصول على المنحة من خلال رابط تقديم طلب للحصول على منحة العاطلين عن العمل.

واستوفى نموذج منحة الطوارئ ومع اقتراب وزارة العمل من استكمال برنامج منحة الطوارئ، ستركز الوزارة على رزمتين إصلاحيتين مهمتين للغاية وخاصة الأصيل وتوفير فرص عمل للمواطنين.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.