جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2020 في مصر
جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الاول 2020 في مصر

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed15 ديسمبر 2019

ينتظر طلاب الصف الخامس الابتدائي تاريخ بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، حيث تنتهي بالفعل بداية الفصل الأول امتحانات الفصل الدراسي، في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

يبدأ طلاب امتحانات الصف الخامس الابتدائي امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الاثنين الموافق 30 ديسمبر 2019، وينتهي الطلاب أيضًا من أداء آخر دورة تدريبية يوم السبت 4 يناير 2019، ونقدم لك الجدول الزمني على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تحميله إلى موقع الوزارة.

11111 - غزة تايم - Gaza Time

يحضر طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحان اللغة العربية والخط العربي والإملاء يوم الاثنين الموافق 30 ديسمبر، كما يمكنهم اجتياز امتحان الرياضيات واللغات الأجنبية يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر، ثم دورة تعليم العلوم والتربية الدينية يوم الخميس الموافق 2 يناير، وينهي الطلاب الاختبارات من الموضوع الأخير، وهو الدراسات الاجتماعية، يوم السبت 4 يناير 2019.

أعلنت إدارة النزهة التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، برئاسة محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020 لطلاب فصول النقل في المراحل المختلفة وشهادة الإعدادية.

ذكرت مصادر رسمية بالوزارة أن كل مديرية توافق على جدول الامتحانات من وكيل الوزارة بعد الموافقة على تاريخ بدء ونهاية الاختبارات من المحافظ المختص، شريطة أن تحدد المديرية ترتيب المواد في الجدول، مع مراعاة ذلك لن يتم إجراء أي امتحانات في أيام العطلات الرسمية.

وأضافت المصادر أن المديريات تلتزم بالجدول الزمني للعام الدراسي أثناء تحديد مواعيد بدء الامتحانات والتأكد من أن المدارس تنتهي من شرح المناهج وقرارات الفصل الدراسي الأول بالكامل، شريطة أن تكون الأسئلة من المنهج الدراسي و طرحت اللجان الفنية للامتحانات الأسئلة بعد عودتها لكتابة المدرسة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */