مصر: جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2020

مصر: جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2020

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed14 ديسمبر 2019

وافقت وزارة التربية والتعليم في مصر على جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية في المدارس، والتي تبدأ يوم الأحد 22 ديسمبر 2019، لموضوعات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، والعلوم والتربية البدنية.

وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية أن امتحانات المواد العملية للعام الثالث الاعدادي للصفوف التمهيدية العامة والرياضية والرسمية هي لغات من المقرر إطلاقها يوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر من هذا العام مواضيع اللغة الأجنبية الثانية لمدارس اللغات الخاصة والرسمية، ويوم الخميس 26 ديسمبر في مواد عملية التربية البدنية للمدارس الرياضية، أول لغة أجنبية رفيعة المستوى لمدارس اللغات الخاصة والرسمية.

أضاف مدير المديرية أن امتحانات الصفوف الإعدادية الأولى والعامة والرياضية والإعدادية تبدأ يوم الخميس الموافق 3 يناير 2020 وتنتهي في 13 يناير 2020، وأيضًا تبدأ امتحانات الصف الثاني الإعدادي الرابع في 4 يناير 2020 ونهاية 14 يناير 2020.

13 - غزة تايم12 - غزة تايم11 - غزة تايم14 - غزة تايم15 - غزة تايم16 - غزة تايم

جدول امتحانات الإعدادية 2020 محافظة القاهرة

تبدأ الاختبارات العامة والامتحانات للصم والمكفوفين في محافظة القاهرة يوم الخميس 16 يناير وحتى الخميس 23 يناير، بينما تبدأ اختبارات الإعدادية يوم الخميس 9 يناير وحتى الأربعاء 15 يناير.

تبدأ الامتحانات الخاصة بالمواد الرفيعة المستوى للصف الثالث التحضيري يومي الأحد 22 ديسمبر والاثنين 23 ديسمبر، ويتم إجراء امتحانات المواد خارج المجموع والمستوى العالي لصفوف النقل وفقًا لشروط كل إدارة تعليمية.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

وافق اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020، بعد اعتمادها من قبل مديرية التربية والتعليم في المحافظة، ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث التحضيري بمحافظة الجيزة من 16 يناير حتى 23 يناير 2020.

 امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة - غزة تايم

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

وافق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية في مدارس المحافظة، والتي تبدأ يوم الخميس 16 يناير وتستمر حتى يوم الخميس 23 يناير 2020.

 امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية - غزة تايم
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية

 

 

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.