تفاصيل الأزمة التي يمر بها الفنان سيد مصطفى
الفنان سيد مصطفى

تفاصيل الأزمة التي يمر بها الفنان سيد مصطفى

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed9 ديسمبر 2019

قام عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي Facebook، بنشر خبر يوضح أن الفنان سيد مصطفى تعرض لأزمة مالية وصحية، الأمر الذي أثار جدلاً واسع النطاق خلال الساعات القليلة الماضية.

من جهتها، أكدت مصادر من الوسط الفني أن الفنان سيد مصطفى غير ملزم بنقابة المهن التمثيلية، وبالتالي ليس لديه حقوق أو التزامات تلتزم بها النقابة.

وقالت الفنانة نهال عنبر، إن ما يجري تداوله غير صحيح وتم تداوله في عام 2015، مشيرة إلى أن الفنان سيد مصطفى وبعيد تمامًا عن الواقع، حيث يعيش ولديه ما يمكن أن يساعده في مرضه.

قال الفنان سيد مصطفى إنه قد توقف عن العمل لفترة طويلة جدًا وكان يعمل في الفن لمدة 66 عامًا، ولم أكن نقابيًا في مهن التمثيل، مضيفًا أنه لم يتم العرض عليه أي أعمال فنية لفترة طويلة، كما طالب بعودته إلى العمل.

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال المكالمة الهاتفية ، إن سيد مصطفى يتلقى معاشًا جيدًا من إحدى الشركات، مؤكدًا أن ما ورد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حول تسول الفنان سيد مصطفى لا صحة له.

وكان هناك انتشار في بعض وسائل الإعلام لصورة تجمع أشرف زكي والفنان سيد مصطفى، وأن هناك اجتماعًا يجمعهما في مقر النقابة، لكن تبين أن هذه الصورة التقطت قبل 4 سنوات.

وفي وقت سابق، قال الفنان سيد مصطفى إنه ابتعد عن الأضواء خلال الفترة الأخيرة بسبب مرضه وفشل القلب، ومنعه الأطباء من التحدث كثيرًا، لذلك فهو دائمًا ما يجلس في المنزل والخروج يكون في أكثر الظروف المحدودة.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.