اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة في العراق – العاطلين عن العمل
منحة العاطلين عن العمل في العراق

اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة في العراق – العاطلين عن العمل

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed9 ديسمبر 2019

أعلنت الحكومة العراقية عن منحة الطوارئ الوجبة السادسة في العراق، وهي عبارة عن مبلغ من المال يتم توفيره لجميع العاطلين عن العمل، ولارتفاع معدلات البطالة، بسبب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد، وسيتم نشر أسماء الذين تم قبولهم في غضون أيام بعد قيام الوزارة بمراجعة الأسماء المقبولة.

ذكرت وزارة العمل وصول مسج منحة الطوارئ الوجبة السادسة في العراق لجميع المستفيدين ورسالة تأكيد ثانية تحتوي على الرقم السري الذي سيتم من خلاله صرف المنحة من مختلف مراكز السويج في بغداد وجميع محافظات العراق.

للاستعلام عن اسماء منحة الطوارئ الوجبة السادسة في العراق – العاطلين عن العمل اضغط هنا

يتم دفع منحة الطوارئ الوجبة السادسة في العراق إلى 100 ألف مواطن، مع تلقي كل مستلم 174 ألف دينار عراقي، سيتم صرف المستفيدين في غضون 5 أيام بعد إصدار أسماء الذين تم قبولهم في الوجبة السادسة، حيث يمكن أن تتبع أسماء الوجبة السادسة منحة العاطلين عن العمل 2019 في العراق.

عندما تقوم الوزارة بإرسال رسالة نصية بشأن منحة الطوارئ الوجبة السادسة في العراق تحتوي على رقم الرمز ورمز سري، والتي يحتفظ بها المستفيد حتى يتلقى رسالة نصية أخرى تحتوي على عبارة تم صرف المبلغ، ثم يذهب إلى أقرب مركز لصرف مبلغ المنحة.

تواصل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عرض قوائم المستفيدين من منحة الطوارئ 2019 في العراق للوجبة السادسة على التوالي، بمجرد فحص جميع طلبات المتقدمين.

تشير التقارير إلى أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية قد أكملت دفع 5 وجبات منحة للعاطلين، وكان آخرها الوجبة الخامسة يوم الاثنين، 2 كانون الأول (ديسمبر) 2019، حيث تستعد وزارة العمل العراقية للإعلان عن أسماء في الأيام المقبلة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.