خبر وفاة تركي ال الشيخ يشعل مواقع التواصل.. فريقه الطبي يرد
تركي ال الشيخ

خبر وفاة تركي ال الشيخ يشعل مواقع التواصل.. فريقه الطبي يرد

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed9 ديسمبر 2019

أشعل خبر وفاة تركي ال الشيخ مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت خلال الأيام الماضية، عقب ارسال تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة إلى الجمهور يطلب منهم السماح بذلك، بعد مغادرته المملكة للعلاج.

ونشرت بعض الأخبار حول صحة المستشار تركي ال الشيخ، فيما ذكرت بعض المصادر وجود فريق طبي من أوروبا وأمريكا يشرف على صحة الشيخ.

وغادر تركي ال الشيخ المملكة في رحلة علاجية، والتي تأخرت بسبب استعداده لموسم الرياض وأنشطة وكالة الترفيه التي حققت نجاحًا كبيرًا، واستضافت العشرات من أبرز النجوم في مختلف المجالات.

وظهر المستشار تركي ال الشيخ مع فريقه الطبي، في شريط فيديو بعد تعرضه لمشاكل صحية وسافر خارج المملكة لإجراء بعض الفحوصات الطبيةن حيثيشرف على علاجه فريق طبي من إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية.

كشف فهد الروقي، عضو لجنة تحكيم شاعر العرب عن الحالة الصحية للمستشار تركي ال الشيخ بعد تلقي تقارير أثارت الشكوك حول الحالة الصحية، وذكر أنه تعرض لمشكلة صحية.

بدأت أنشطة موسم الرياض في 11 أكتوبر 2019، وسوف تستمر حتى نهاية يناير 2020، وسجلت أكثر من ثمانية ملايين زائر لأنشطتها، موزعة في 12 منطقة في جميع أنحاء العاصمة ، على مساحة 14 مليون متر مربع.

يشهد موسم الرياض نشاطًا ترفيهيًا رائعًا وأنشطة ثقافية ورياضية وفنية ومسرحيات ومهرجانات تستهدف شرائح المجتمع المختلفة، والتي يتوقع أن تشهد زيادة في عدد زوار هذا الموسم خلال الفترة المتبقية من الفترة، وذلك بسبب أنشطة كبيرة في مختلف المناطق.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.