اسماء تعيينات تربية نينوى 2019 في العراق
اسماء تعيينات تربية نينوى 2019 في العراق

اسماء تعيينات تربية نينوى 2019 في العراق

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed8 ديسمبر 2019

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة نينوى العراقية اليوم الأحد، عن أسماء تعيينات تربية نينوى 2019 في العراق، الذين تم قبولهم في استمارة التسجيل لموعد الصف الوظيفي من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

وكشفت وزارة التربية والتعليم في نينوى العراقية عن أسماء المقبولين في وظائف في العراق في العام المقبل 2020، وأعلن مدير عام نينوى للتربية، السيد خالد شاهين، أن العقود كانت مجزية لجميع أولئك الذين تم قبولهم وفقًا للرواتب المربحة.

للاستعلام عن أسماء تعيينات تربية نينوى 2019 في العراق اضغط هنا

وأشار إلى أنها تشمل 425 للحصول على الدبلومات، و445 للحصول على درجة البكالوريوس، و488 لدرجة الماجستير، و554 للحصول على الدكتوراه.

أعلنت وزيرة التعليم العراقية، سهى العلي بك، أن المديرية العامة للتربية في نينوى ستبدأ وتتلقى طلبات التعيين عبر النموذج الإلكتروني.

وقالت العلي بك في بيان “لجنة المواعيد في المديرية دعت المتقدمين إلى عدم التقدم بطلب أكثر من مرة مع الأخذ في الاعتبار ملء حقول نموذج الطلب، في حين أن الطلب سيكون عبر الإنترنت ومباشر لاستلام النماذج من خلال رابط مخصص للغرض المذكور في الموقع الرسمي لتعليم نينوى على شبكة الإنترنت”.

وأشارت إلى أن 15 في المائة من الدرجات ستكون مخصصة لحاملي الشهادات و10 في المائة للشهداء و5 في المائة للأشخاص ذوي الإعاقة، والباقي منقسم بين 50 في المائة من المحاضرين العاملين في مدارس المحافظات من خلال إلقاء محاضرات لملء الشواغر، بالإضافة إلى ذلك بقية المتقدمين للتعيين.

أطلقت وزارة التعليم الدرجات الوظيفية للمحافظة وهي (7022) موزعة بين اختصاصات المعلم والمعلم والحرفيين والموظفين القانونيين والمحاسبين وموظفي الخدمة، حيث يستمر التطبيق لمدة 20 يومًا.

 

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.