شاهد: الفنانة قمر تنشر صورًا فاضحة بجرأة كبيرة
الفنانة قمر

شاهد: الفنانة قمر تنشر صورًا فاضحة بجرأة كبيرة

بانوراما
nour ahmed7 ديسمبر 2019

نشرت الفنانة اللبنانية قمر من خلال صفحتها الشخصية على موقع للتواصل الاجتماعي انستغرام، هي صورة لأحدث جلسة تصوير لها، والتي بدت فيها جريئة للغاية.

واعتادت الفنانة المثيرة للجدل الظهور بطريقة لافتة للنظر، بسبب العري الذي تتعرض له في صورها التي تنشرها على مواقع التواصل الخاصة بها.

من ناحية أخرى، أثارت قمر جدلاً واسع النطاق بعد المشكلة التي وقعت بينها وبين الممثلة السورية أنجي خوري، والتي تضمنت تبادل الاتهامات بينهما وبين الخطاب الهجومي.

ووصل الجدال إلى القضاء واعتقل الاثنين لاستجوابهما، هذا بالإضافة إلى دخول الفنان اللبناني آدم طارق على خط الارتباك واتهامه لمغنية قمر بخطف وضرب أنجي.

وولدت الفنانة قمر الطحش في 27 مايو 1986، في مدينة طرابلس، وبعد إصدار أغنيتها الأولى “ناره بتحرقني” واصلت مسيرتها الفنية حتى أصدرت ألبومها “حلوة”، كما لعبت دور البطولة في الفيلم المصري “حصل خير”، وتوفيت والدتها في أبريل 2016، والتي تركت لها تأثير عميق في نفسها.

View this post on Instagram

#amar

A post shared by 𝓐𝓶𝓪𝓻 (@singeramar) on

تزوجت الفنان قمر من الفنان آدم، ثم انفصلوا لاحقًا، ولم يتم الكشف عن أسباب طلاقهم علنًا، فيما أعلنت قمر أنها تزوجت من رجل الأعمال المصري جمال مروان وأنجبت ابنها جيمي.

أنكر مروان زواجه منها ونفى الأبوة لابنه، وحدثت العديد من المشاكل التي وصلت للمحاكم بين قمر وبينه، وفشل الفنانة قمر في إثبات أي علاقة زوجية مع رجل الأعمال المصري جمال مروان.

وزعمت الفنانة قمر زواجها من جمال مروان في لبنان، فيما أحالت المحكمة المصرية القضية للتحقيق وإحضار شهود لإثبات زواجها، وفي جلسة 2012 لم تتمكن قمر من إحضار أي شهود، حيث لم تظهر قمر أو محاميها بعد عدم تمكنهما من إحضار أي شخص، وبالتالي أنهت المحكمة الدعوى.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.